احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك علاج طبيعي لالتهاب الكلية الذئبة


التهاب الكلية الذئبة هو مرض الكلى ويسمى أيضا مرض الذئبة، والإدارة السليمة لهذا المرض هو أمر حيوي للمرضى لمنع تلف الكلى الدائم والحفاظ على نوعية الحياة. ثم، هناك علاج طبيعي لعلاج التهاب الكلية الذئبة؟
التهاب الكلية الذئبة هو مرض المناعة، وذلك مرة واحدة حصلت على المريض بهذا المرض، الذي يشير إلى نظام المناعة غير طبيعي. جهاز المناعة غير طبيعي يجعل هذه المركبات المناعية تراكمت في الجسم. عندما إيداع المركبات المناعية في الكلى، التهاب الكلية الذئبة يحدث. في ضوء ذلك، ينبغي أن علاج طبيعي لالتهاب الكلية الذئبة محاولة لتنظيم اضطراب جهاز المناعة، وإزالة هذه المركبات المناعية. حتى هنا أوصي العلاج بالخلايا الجذعية لك.
كيف يمكن أن الخلايا الجذعية علاج التهاب الكلية الذئبة؟
لإزالة هذه المركبات المناعية، هذا العلاج الطبيعي يعتمد إزالة المناعي، والذي يستخدم تكنولوجيا تنقية الدم. عندما يتم مسح هذه المركبات المناعية من الجسم، سيتم تخفيض عبء الكلى. ومع ذلك، وإزالة المناعي ليست كافية لتحويل حالة المرضى. ثم شخص مع التهاب الكلية الذئبة أن يقبل التعديل المناعي، والذي يستخدم بعض الأدوية العشبية تهدف إلى تنظيم الجهاز المناعي المرضى. التعديل المناعي تمتص جوهر الأدوية العشبية الصينية قادرة على تنظيم الجهاز المناعي. لذلك، يمكننا أن نعرف هذا العلاج الطبيعي على أساس الخصائص من التهاب الكلية الذئبة هو مناسب لهذا المرض.
التهاب الكلية الذئبة هو مرض الكلى التي تهدد الحياة. إذا كنت تعاني من ذلك، يجب عليك الحصول على العلاج فورا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول العلاج بالخلايا الجذعية أو تريد أن حلمة التهاب الكلية الذئبة على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق