احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أسباب وعلاج حكة طفح في أمراض الكلى


ونحن جميعا، والكلى المريض المرض يعانون أكثر من هذا المرض، وأعراض مثل طفح حاك هو واحد منهم، والتي يمكن أن تؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير.
ما هي الأسباب أساسا من الطفح الجلدي في مرض الكلى؟
هناك 3 أساسا الظروف التي قد تسبب الطفح الجلدي للمرضى الفشل الكلوي.
1. مستوى الفوسفور عالية
عند تلف وظائف الكلى بشدة، والفوسفور الزائد لا يمكن إزالتها عن طريق وظيفة الكلى واختلال، والذي يؤدي مستوى الفوسفور عالية. ثم المرضى قد يعانون الطفح الجلدي.
تراكم السموم 2. يوريمي
كما نعلم، الكلى لديها وظيفة تصفية النفايات والسموم في الدم. ومع ذلك، عند الحصول على الكلى التالفة، وسوف تفشل في العمل بشكل جيد. والسموم والنفايات في الدم سوف تتراكم في الجسم. سوف السموم يوريمي في الجسم يسبب طفح جلدي أو حكة.
3. السبب الأساسي
هناك بعض الأسباب الرئيسية لالطفح الجلدي الذي يسببه بعض أمراض الكلى مثل الذئبة أو بعض الأمراض المناعية الأخرى. طفح جلدي غالبا ما تكون أعراض شائعة في هذه الأمراض.
كيفية التعامل مع طفح جلدي وحكة في أمراض الكلى؟
في الواقع، فإن السبب الكامن وراء طفح حاك هو انخفاض وظائف الكلى والجهاز المناعي غير طبيعي. لذلك، إذا كان المرضى يريدون لعلاج الطفح الجلدي، وأنها ينبغي أن يكون العلاج على حد سواء تحسين وظائف الكلى وتنظيم الجهاز المناعي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من علاج فعال لمرض الكلى، فإنه يمكن إزالة الطفح حكة عن طريق علاج أمراض الكلى من جذورها.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق