احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن التحكم السامي الكرياتينين وتورم في أمراض الكلى


زكريا هو مريض مرض الكلى من العمر 16 عاما من أفريقيا، لديه تورم الجسم كله لمدة عامين. لم يعط أي التشخيص المحدد من قبل طبيبه، وكان هناك أيضا أي علاج فعال. بعد ذلك بعامين، وتدهورت حالته والده زرع الكلى له. ومع ذلك، حالته يذهب إلى العام أسوأ بعد واحد.
له الكرياتينين يرفع إلى 325umol / L ونقله الى المستشفى مرة أخرى. لكن حالته لا تسيطر عليها بشكل جيد. له مستوى الكرياتينين يرفع إلى 450umol / L. وقال انه قبل طبيبه لاتخاذ زرع الكلى الثاني. ما الأخبار السيئة بالنسبة له!
عندما نقلت الى المستشفى، وقال انه لا يستطيع المشي، ويجلس على كرسي متحرك. حجم البول هو 300ML فقط. هناك كتلة كبيرة في بطنه، وهو من تراكم السموم والإمساك. الى جانب ذلك، لديها زكريا أيضا الانصباب الجنبي الشديد وانصباب التامور. يتم تشخيص حالته بأنه مصاب بفشل كلوي بعد زرع الكلى.

بعد 7 أيام فقط من الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وتورم يختفي وراقة يختفي أيضا. وزاد له حجم البول إلى 1800ml. بعد شهر واحد من العلاج، وقال انه يشعر بالراحة جدا بسبب اختفاء أعراض أخرى مثل الغثيان والقيء والتعب وحكة في الجلد، الخ ويمكن السير بها نفسه. الأهم من ذلك، أنه ليس من الضروري أن تأخذ زرع الكلى أي أكثر مع تحسين وظائف الكلى له.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول المعاملة التي لقيها في المستشفى أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى مع جانب ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق