احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي التدابير يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى


وبالنسبة لمعظم مرضى الفشل الكلوي، وسوف يكون لغسيل الكلى يختارونها، ولكنها ليست الخيار الوحيد. إذا أنها يمكن أن تجد بعض الطرق لحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر، بل لإصلاح تلك الكلى التالفة، فإنها يمكن أن تؤخر، حتى وقف تطور المرض، وبالتالي الحصول على فرصة العيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى. ثم، كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟
أولا يجب أن السيطرة على أعراض الفشل الكلوي بشكل جيد، وفي الوقت نفسه، يجب أن تأخذ بعض العلاجات لإصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. كل تلك التدابير التالية هي مفيدة للسيطرة الفشل الكلوي:
- الأدوية العشبية الصينية
- خطط محددة الغذائية
- تقنيات الترطيب
- برامج التدريب المحددة
- الفيتامينات والمعادن التكميلية
- استراتيجيات إدارة الإجهاد المخطط
من بينها، طب الأعشاب الصينية تلعب النقطة الرئيسية، دون طب الأعشاب الصيني جيد، والمريض لا يمكن تجنب غسيل الكلى.
ما الأعشاب الطب الصيني يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض تجنب غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، فإنه يمكن أن يكون بديلا جيدا لغسيل الكلى. هذا العلاج يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية الكلى المتبقية عن الألغام المضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات والأوعية الدموية enalrge.
مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض بالفشل الكلوي الذي لا يأخذ غسيل الكلى يمكن الحصول على فرصة لتجنب غسيل الكلى، والمرضى الذين لديهم اتخاذ غسيل الكلى التي يمكن أن تقلل من مرات غسيل الكلى بصورة تدريجية.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا علاج الفشل الكلوي أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رفع الصوت عاليا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق