احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

تسرب البروتين في أمراض الكلى


البروتين التسرب هو أحد الأعراض الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، من دون سيطرة، فقد تحدث بعض المشاكل الأخرى، وتحقيق مزيد من الأضرار التي لحقت الكلى.
ما هي المشاكل التي يمكن أن تسبب تسرب البروتين؟
أنت تعرف واحد من الوظائف الرئيسية للبروتين في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط يقلل، وسوف المياه تحيد عن الدم ولكن دخول الفضاء بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. والكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة.
وفي الوقت نفسه، يعكس تسرب البروتين الأضرار التي لحقت غشاء الترشيح في الكلى. والكثير من البروتين الضغط عبر الغشاء تسريع تراجع وظائف الكلى بسرعة عالية إلى حد ما. في الواقع الكثير من أمراض الكلى يمكن أن تتطور بسرعة مستقرة، وذلك من خلال معاملة معقولة، فإنه يمكن الحصول على الشفاء بشكل جيد.
كيفية حل تلك المشاكل الناجمة عن تسرب البروتين؟
في الواقع، كل تلك المشاكل الناجمة عن تسرب البروتين ويرجع ذلك إلى وظيفة الكلى سيئة، طالما يمكننا العثور على سبل لتحسين وظائف الكلى سيتم حل تسرب البروتين وجميع تلك المشاكل الناجمة عن ذلك واختفى معها.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy بدعة من عشبة الطب التقليدي الصيني، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، وسوف تحل أعراض أمراض الكلى مثل تسرب البروتين تدريجيا.
إذا كنت تريد أن تعرف معلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق