احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي المشاكل والمرحلة 3 أمراض الكلى السبب


المرحلة 3 أمراض الكلى وهي مرحلة عاجلة جدا لتلقي العلاج، وإلا تقدم إرادة المرض إلى الفشل الكلوي، ثم، وpatien أن يأخذ غسيل الكلى.

ما هي المشاكل التي ستنظم 3 سبب مرض الكلى؟

آلام في الكلى: معظم المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد ليس لديها آلام في الكلى، ولكن مع بعض أنواع من مشاكل في الكلى، مثل asPKD أو الالتهابات، قد تكون لديهم آلام في منطقة الكلى.

التعب: المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد عادة ما يشعر حاول وغالبا ما تسبب التعب من فقر الدم.

تورم: الكلى غير قادرة على التحكم في مقدار إقامة السوائل في الجسم. المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد قد تلاحظ تورم في أرجلهم أقل واليدين أو الوجه حول العينين. بسبب تورم، ويمكن لشخص ما حتى يشعر بضيق في التنفس.

التغييرات التبول: قد يكون البول البرتقالي الداكن والبني، والشاي الملونة وبروتينية أو دم في البول قد تظهر أيضا. المرضى قد التبول أكثر أو أقل، أو الحصول على ما يصل في الليل للذهاب إلى الحمام.

مشاكل النوم: بعض المرضى الذين يعانون من المرحلة 3 كد قد يكون صعوبة في النوم أو البقاء نائما لالحكة، والعضلات، وتشنجات العضلات أو تململ الساقين، والتي يمكن أن تعذيب المرضى كثيرا.

إذا كان المرضى مع المرحلة 3 كد يمكن الحصول على العلاج المناسب والفوري، قد يكون عكس حالة المرض. بينما إذا تأخر الشرط، والكرياتينين سيبقي زيادة ويمكن أن تتطور إلى الفشل الكلوي في وقت قصير، في هذه الحالة، فإن المرضى الذين يواجهون غسيل الكلى أو زرع الكلى. بعد ويمكن تعزيز وظائف الكلى، والكرياتينين 3.5 سيخفض بشكل طبيعي.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول علاج المرحلة 3 كد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق