احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فوائد Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني لمرض الكلى المتعدد الكيسات


فوائد Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني لتكيس الكلى pochekPolikistoz (PKD) تعتمد على تطوير الخراجات متعددة. كما أنه مرض الأسرة، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات، العديد من المرضى يطلبون العلاج بشكل إيجابي. في رأيي، Osmotherapy الطب الجزئي الطب الصيني هو مفيد لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات. الأسباب هي كما يلي.

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض وراثي في ​​الكلى. الخراجات في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات تصبح أكبر وزيادة مع مرور كل يوم. زيادة وزيادة الكيسات الكلوية تمنع هياكل مما يؤدي إلى تلف الكلى وتسرب بنية البروتين. ولذلك، من أجل إبطاء تقدم مرض الكلى المتعدد الكيسات، يجب أن تكون معبأة في أكياس يتقلص ببطء أكثر وأكثر.

في الدول الغربية، وهناك العديد من العمليات للحد من الخراجات. ويتسبب مرض الكلى المتعدد الكيسات بشكل رئيسي من قبل اضطرابات وراثية. على الرغم من أن الخراجات انكماش تقشير الكيس والجراحة، لم يتوقف نمو الكيس. وبالتالي، فإن هذه التدابير لا تكون فعالة إلا لفترة من الوقت. عملية السكتة الدماغية يمكن أن تؤدي بسهولة إلى ظروف الإصابة يفاقم من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

بدون العلاج في الوقت المناسب وفعالة، لديهم لاتخاذ غسيل الكلى. بصراحة، غسيل الكلى، في الواقع، لمساعدة الجسم على إزالة النفايات والسموم. كما أنها تجلب بعض مضاعفات خطيرة مثل القيء والغثيان والتعب. لذلك، فإن العديد من المرضى الذين يعانون من الكلى المتعدد الكيسات يكافحون من أجل العثور على طريقة جديدة للعلاج.

فوائد Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني لمرض الكلى المتعدد الكيسات وكيفية علاج أمراض الكلى

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

Osmotherapy الطب الطب الجزئي الصينية هي واحدة من العلاجات الأكثر شهرة لعلاج أمراض الكلى من وجهة نظر الجذر. الدواء المنشط في Osmotherapy الطب الصيني أمراض الطب علاج الكلى الصينية الصغيرة من خلال استعادة وظيفة الكلى وتلف الكلى استعادة وتحسين المناعة، وتنظيم نظام الدم لتنظيم ضغط الدم، وذلك للتخلص من غسيل الكلى. Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن أيضا أن تؤخذ لوبالتالي طننا تساعد مرضانا يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات لإطالة متوسط ​​العمر المتوقع في معظم الحالات.

لدينا العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم الذين يأخذون Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. فعالية أعلاه. يمكنك ان ترى لهم في تاريخنا للمريض.

إذا كنت مهتما في العلاج لدينا لعلاج المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات ولمساعدتهم على إبطاء تطور مرض الكلى المتعدد الكيسات، والبريد الإلكتروني مع معلومات المريض والخبراء لدينا وسوف أعطيك جوابا لتعليمات محددة مجانا.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق