احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 430 في الطب السكري Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن تساعد في الحد من ذلك


الكرياتينين 430 في الطب السكري Osmotherapy الطب الجزئي الصيني يمكن أن تساعد في الحد من egoKreatinin 430 لمرض السكري، ويمكن Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يساعد على الحد من ذلك؟ على هذا السؤال كان الجواب نعم، كما الابتكار من الأعشاب الطب الصيني التقليدي Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن أن تحل المشاكل مع الكلى من أسبابه الرئيسية لا تفعل المزيد من الضرر للكلى.

الكرياتينين 430 يعني أن المرضى الذين يعانون من مرض السكري؟

الكرياتينين 430 يشير إلى أن الكلى معطوبة حاليا باعتدال، تم تطوير هذا المرض حاليا في اعتلال الكلية السكري وحاليا في الخطوة الثالثة، وذلك ليحتاج المريض إلى اتخاذ إجراءات فورية من أجل تجنب المرض هو أسوأ .

ما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

ويستند Osmotherapy الطب الجزئي الصيني في الطب الصيني التقليدي (TCM) مع مجموعة من التقنيات الطبية المتقدمة - Osmotherapy الطب. وفقا لمرض معين والحالة المادية لكل مريض، ويمكن وصفه بعض الأدوية الصينية. على عكس مغلي التقليدي، وهذه الأدوية هي المسحوق ناعما ثم توضع في أكياس صغيرة (حجم الكلى) ليتم مشربة في حل استعداد. بينما خلال فترة العلاج، أكياس طبية 2 سيتم وضعها تحت ظهر المريض مباشرة في مناطق الكلى. على الجانب الآخر، متصلا حقيبة معالجة تناضحية الطبي، مما يساعد على تعزيز امتصاص المكونات النشطة في الأدوية.

مع هذا العلاج، والأعراض التي يسببها اضطراب في الكلى، مثل مستويات عالية من الكرياتينين سوف تكون ثابتة، وهذا يعني 430 الكرياتينين في مرض السكري يمكن أن تخفض باستخدام Osmotherapy الطب الجزئي الصيني. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، لا يجرؤ على الطعن إلى الطبيب على الانترنت أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق