احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انخفاض العلاج الهيموجلوبين لمرضى الكلى


علاج لمرضى انخفاض الهيموغلوبين pochekEst كثير من الناس الذين يحتاجون إلى علاج الهيموغلوبين منخفضة بسبب انخفاض مستوى الهيموغلوبين في الأوعية الدموية لديهم. خاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، مستويات الهيموغلوبين منخفضة غالبا ما تكون أعراض شائعة بالنسبة لهم. على الرغم من الهيموجلوبين يساعد الأوكسجين النقل إلى أجزاء مختلفة من الجسم، لذلك هم مهم للصحة العامة للجسم.

لماذا المرضى الذين يعانون من مرض الكلى لديهم مستويات منخفضة من الهيموجلوبين؟

- الفشل الكلوي

يمكن أن الكلى السليمة تنتج هورمون يدعى إرثروبويتين (EPO). عندما يعاني الجسم من مستويات منخفضة من الأوكسجين، يمكن أن الكلى الحصول على معلومات حول الافراج عن المكتب الأوروبي للبراءات، الذي يحكي نخاع العظام لكسر المزيد من خلايا الدم الحمراء. لذلك، عندما تلف الكلى، فإنها لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لانتاج المزيد من المكتب الأوروبي للبراءات، وسيتم تخفيض خلايا الدم الحمراء، حتى أن المرضى يعانون من انخفاض مستويات الهيموجلوبين.

- فقدان كمية الحديد

الحديد معدن المشترك التي يمكن العثور عليها في المواد الغذائية الغنية بالبروتين والحديد قد تساعد على جعل الهيموغلوبين. ومع ذلك، عندما المرضى من أمراض الكلى في مرحلة مبكرة، وأنها كثيرا ما يوصي تناول الحد من البروتين، وكذلك مصدر رئيسي للحديد هي اللحوم الحمراء، وهو بروتين عالي الجودة ويقتصر على المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى.

كيفية التعامل مع مستويات الهيموغلوبين منخفضة في المرضى الذين يعانون من مرض الكلى؟

أفضل طريقة لعلاج الهيموجلوبين هو لضمان كمية كافية من الحديد في النظام الغذائي، والتي يمكن أن تساعد على خلق مستوى الهيموغلوبين في الدم. وينبغي أن المرضى أخذ كمية مناسبة من كمية الحديد، وبناء على مشورة من أطبائهم. والإفراط في تناول الحديد أيضا آثار سلبية، لذا المرضى يجب أن تكون حذرا عندما تتخذ الحديد.

وبالإضافة إلى ذلك، كما انها قد تأخذ بعض الأدوية الصينية التي يمكن أن تساعد إنتاج الهيموجلوبين أو خلايا الدم الحمراء. كما انها تحتاج لطرح أول نصيحة الأطباء له. في بعض الحالات الشديدة، فإنها قد تحتاج إلى أن يكون لنقل دم فوري.

وبالإضافة إلى ذلك، للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى، هو انخفاض مستوى الهيموجلوبين ويرجع ذلك أساسا إلى الضرر بهم الكلوي، ولذلك ينبغي أن يكون علاجات فعالة لاستعادة كلاهم الأنسجة التالفة وتحسين وظائف الكلى لهم. في هذه الحالة، والهيموغلوبين منخفضة ويمكن زيادة عموما.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق