احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية الحد من البروتين في البول بشكل طبيعي


كيفية الحد من البروتين في البول EstestvennoBolshoy كمية من تسرب البروتين هو أكثر الأعراض شيوعا من مرض مزمن في الكلى، والحد من البروتين في البول قد أصبح موضوعا ساخنا، وخاصة بطريقة طبيعية. كما ذكرنا وسيلة طبيعية للحد من البروتين، فإن معظم الناس يعتقدون حول النظام الغذائي. في الواقع، والسيطرة على كمية من البروتين وبطبيعة الحال، يمكن أن تساعد بالتأكيد للحد منه، والذي هو أكثر ملاءمة النظام الغذائي يمكن أن يساعد على زيادة التأثير العلاجي. ولكن هذا لا يكفي للحد منه، لذلك يضطر الناس إلى طلب مساعدة من الطرق الأخرى.

عادة، ينصح الأطباء دائما غسيل الكلى، وطريقة عامة لعلاج الفشل الكلوي، والعمل جنبا إلى جنب مع النظام الغذائي. لأنه لا يمكن أن تساعد في الحد من تسرب البروتين، ولكن يمكن أيضا أن تخفف من أعراض أخرى للمرض. وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن أن يساعد على إطالة عمر المريض. ولكن تماما مثل طرق العلاج الأخرى، وسوف تجلب بعض الآثار الجانبية، في نفس الوقت.

الطب الصيني هو غسيل الكلى مختلفة، ويمكن علاج هذا المرض بطريقة طبيعية. وهذا يعني أنه يمكن علاج هذا المرض دون تقديم مزيد من الضرر للكلى، حتى أحبه الناس أكثر وأكثر. التعاون مع النظام الغذائي والعلاج الأخرى، يمكن أن يساعد المريض على التخلص من هذا المرض، إذا كانوا في مرحلة مبكرة. حتى أولئك المرضى الذين هم في مرحلة متقدمة، ويمكن أيضا الحصول على فرصة للعيش بشكل أفضل وأطول.

الطب الصيني لدينا بالفعل المذكورة أعلاه، فإن أيا من العلاجات، فهي سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على ذلك. خلال فترة العلاج، وسوف تطبق الأطباء أساليب مختلفة للعلاج، حسب الاقتضاء.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من الطرق الطبيعية للحد من البروتين في البول أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرضك، لا يجرؤ على الاتصال بالطبيب على الانترنت، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق