احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين ومستوى 390 14 ماذا علي أن أفعل GFR


مستوى الكرياتينين وGFR مستوى 390 14 وإذا ما كنت delatMoy الكرياتينين 390 ومستواي في GFR 14، حول ما ينبغي القيام به؟ في الواقع، للمريض مع الكرياتينين وأمراض الكلى وGFR 390 14 معطوبة الكلى على محمل الجد، ولذلك يجب أن تولي اهتماما لذلك، يجب أن يكون العلاج في الوقت المناسب والسليم الخيار الأفضل بالنسبة لهم.

مستوى الكرياتينين وGFR 14 390 يعني أن للمريض من مرض الكلى؟

إذا كان لنا أن نرى مستوى الكرياتينين، ويبدو أن هذا المرض هو الآن في المرحلة الثالثة من مرض في الكلى. ولكن في الواقع، إذا ما وضعنا بالاعتبار مستوى معدل الترشيح الكبيبي، وهذا المرض هو الآن لتكون في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. وهكذا، للمرضى الذين يعانون الكرياتينين وGFR 14 390، ويجب أن تتخذ إجراءات الآن، وإلا، حياتهم ستكون في خطر.

ما مرض المريض الكلى وينبغي أن يتم ذلك بعد GFR لمدة 14 عاما؟

كما ذكرنا أعلاه، فإنها تحتاج إلى اتخاذ إجراءات الآن لمنع هذا المرض هو أسوأ. قد يكون غسيل الكلى خيارا بالنسبة لهم، ولكنها ليست الخيار الأفضل. لأن هذا النوع من العلاج يمكن منع تطور المرض، يمكن أن يجعل مجرد جزء من الكلى، وبالتالي التخفيف من بعض الأعراض.

لذلك أنصح Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني لكم، بل هو الابتكار في الطب الصيني التقليدي، مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين ومستوى GFR يمكن تحسينها تدريجيا. وبالتالي، المرضى الذين يعانون من مستويات الكرياتينين في مصل الدم بين 390 و 14، قد يكون معدل الترشيح الكبيبي فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

إذا كنت مريضا من مرض في الكلى مع GFR من 14 أو أقل من ذلك، يجب اتخاذ إجراءات الآن لمنعه من الذهاب أسوأ. Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني يمكن أن توفر فرصة بالنسبة لك. ولكن مهما كانت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق