احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الادوية العشبية الصينية ليست مفيدة لعلاج مرض الكلى المتعدد الكيسات


الادوية العشبية الصينية ليست مفيدة لعلاج طب الأعشاب الصيني pochekChto تكيس هو مفيد لعلاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات؟ في الواقع، هناك مئات من الأدوية العشبية ومفيد لعلاج هذا المرض. على الاستخدام الفعال لهذه الأدوية، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني على أساس الطب الصيني التقليدي، مع مساعدة من هذا العلاج، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات يمكن التحكم بشكل جيد للغاية. والسؤال هو، يمكن الاتصال بالطبيب على الانترنت أو ارسال البريد asya.yue@mail.ru.

ما Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني؟

هذا الابتكار والتحسين من الأعشاب الطب الصيني التقليدي، فإنه ليس عملية، ولكنها تستخدم خارج منطقة الكلى الكلى. هناك العديد من أنواع العشب فيه، خلال فترة العلاج، والطبيب ينظم مختلف الأعشاب وهذا يتوقف على الحالة المرضية للمريض من أجل تحقيق التأثير العلاجي المطلوب. لما له من آثار جانبية صغيرة والأثر العلاجي ممتازة، ويستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى، بما في ذلك مرض الكلى المتعدد الكيسات.

مثل الادوية العشبية الصينية يمكن علاج أمراض الكلى المتعدد الكيسات؟

عن طريق جهاز ناضح، يمكن أن المواد الفعالة في الطب الصيني وصول بفعالية وتؤثر على الكلى، من خلال تعزيز الدورة الدموية، وزيادة نفاذية الكيس جدار النشاط قمع بطانة الخلايا الظهارية وتغيير الفرق في جدار الأكياس الضغط الداخلي والخارجي، والكيس السائل سوف تتدفق من الخراجات و يدخل الدم، في النهاية سوف يتم إزالتها من الجسم عن طريق البول.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات أو تريد أن تعرف المزيد عن الادوية العشبية الصينية، لا يجرؤ على الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق