احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب الأسود والأزرق كدمة في الذراع بعد غسيل الكلى


ما هي أسباب الأسود والأزرق كدمة في الذراع بعد HemodialysisBlack وكدمة زرقاء في الذراع بعد غسيل الكلى غالبا ما تحدث بين الناس الذين فقط تشغيله، لهذا الجزء من المريض أنها دائما الخلط وتريد أن تعرف الأسباب. ثم ما هي أسباب كدمات سوداء وزرقاء في الذراع بعد غسيل الكلى وكيفية التعامل معها؟

ما هي أسباب كدمة سوداء وزرقاء في الذراع بعد غسيل الكلى؟

في الواقع، وهذا ما يسمى "تهب" الناسور الخاص بك. وهو يحدث عندما الإبرة (وهو حاد جدا) يدفع الحق من خلال جدار الناسور بحيث الدم من الجهاز يضخ مباشرة في اللحم والعضلات في جميع أنحاء الناسور الخاص بك. عموميات ضربة مؤلمة، فهي قبيحة بشكل كبير وكدمات شديدة تدوم بضعة أسابيع حتى تبدد جسمك الدم.

يمكن عموميات ضربة يكون أمرا شائعا في الأيام الأولى في حياة ناسور، لأن الجدران الناسور هي لينة جدا وجديدة. حتى حركة الذراع الصغيرة أو إدخال الإبرة قليلا بقوة أيضا خلال إقناء؛ إدخال القنية سوف نفعل ذلك.

كيفية التعامل مع كدمة سوداء وزرقاء في الذراع بعد غسيل الكلى؟

الثلج أو الحرارة ربما من المفيد في بعض الطريق، لكنها لا يمكن أن تحل هذه المشكلة. في الواقع، عندما يحصل الناس تستخدم لغسيل الكلى، سيتم انخفض معدل الإصابة كدمة سوداء وزرقاء. ولكن إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة تماما، تحتاج إلى طلب المساعدة من العلاجات الأخرى. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كنوع من العلاج العلاجية في علاج أمراض الكلى، كما أنها يمكن أن تساعد على تقليل الآثار الجانبية لغسيل الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تساعد الناس على تقليل أوقات غسيل الكلى، وحتى التخلص منه عن طريق تحسين وظائف الكلى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو ترغب في علاج أمراض الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق