احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لعلاج استسقاء الكلية في الكيس الكلى


موه هو حالة طبية تتميز ndistension في الكلى الناجمة عن تراكم البول التي لا يمكن إخلاؤها من خلال المثانة.
كيفية علاج استسقاء الكلية في الخراجات الكلى؟
علاج استسقاء الكلية تتضمن تخفيف الضغط على الكلى وإزالة أي انسداد تدفق البول. إذا كان قد تعرض للتلف وظائف الكلى طبيعية، قد تكون هناك حاجة مزيد من العلاج مثل المضادات الحيوية للالتهابات أو أنبوب فغر الكلية مؤقت أو دائم لتصريف بانتظام الكلى المتكررة. إذا كانت هناك حاجة العلاج، ثم بصرف النظر عن عملية جراحية، لا توجد الادوية الغربية يمكن أن تقلص هذه الخراجات الكلى.
يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy عادة للمساعدة في تقليص الخراجات الكلى وتحسين وظائف الكلى. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكن بالمقارنة مع الأدوية العشبية الصينية عن طريق الفم، وتحسين كفاءة الأدوية وتجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، وهذا هو لأنه يستخدم الطب الجزئي الصيني Osmotherapy خارجيا. مع مساعدة من جهاز التناضح، يمكن أن المواد الفعالة من الأدوية العشبية الصينية تلعب سلسلة من المهام التي تتخلل في الكلى.
إذا ظهرت وظيفة الكلى واختلال، فإن أهم شيء أصبح منع الكلى وظيفة خاسرة، والتي يمكن أن تساعد في تجنب الفشل الكلوي المزمن وغسيل الكلى. الآن وقد اثار تطبيق الطب الجزئي الصيني Osmotherapy على الخراجات الكلى ومرض الكلى المتعدد الكيسات المزيد والمزيد من الاهتمام من العالم كله.
الكلى الكيس هو واحد من الأسباب الرئيسية للاستسقاء الكلية، بالطبع هناك بعض الأسباب الأخرى، مثل حصوات الكلى أيضا يمكن أن يسبب موه الكلية. حتى عندما كنت تأخذ من العلاج، وكنت على نحو أفضل على تشخيص واضح، من شأنها أن تكون مفيدة لعلاجك.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول موه في الخراجات الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق