احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الأعشاب الصينية لعلاج الكلى الكيس


الأعشاب الصينية لعلاج الكلى CystIn في الوقت الحاضر، وقد استخدمت الأعشاب الصينية على نطاق واسع في علاج الخراجات الكلى، ونظرا لتأثيرها العلاجي، فهي تزداد شعبية في جميع أنحاء العالم.
ما الأعشاب الصينية هي مفيدة لعلاج الخراجات الكلى؟
قرفة
القرفة لديه العديد من الفوائد الصحية بما في ذلك خفض نسبة السكر في الدم، وخفض مستوى الكوليسترول في الدم، ومنع التهاب والمضادة للبكتيريا، الخ التحدث مع الطبيب عن الاستخدام الصحيح لهذه العشبة.
ثوم
والمضادات الحيوية الطبيعية. ومن المفيد لخفض ارتفاع ضغط الدم، وخفض مستوى الكوليسترول في الدم، وكذلك يساعد على علاج وذمة، والحمى، والصداع، والأرق، وأمراض الكبد، الخ
مستخلص بذور العنب
هذه العشبة هو مفيد في خفض ضغط الدم المرتفع خفض الكوليسترول المنخفض الكثافة. قد يكون من المفيد للحد من تلف الكلى الناجمة عن أمراض الكلى. قبل اتخاذ هذا الملحق، والتحدث مع الطبيب حول الجرعة المناسبة والآثار الجانبية المحتملة.
يين يانغ هوه
هذه العشبة الصينية يين يانغ هوه قد تساعد في خفض مستويات الكرياتينين وتساعد أيضا المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المزمن الذين يحتاجون إلى غسيل الكلى.
علاج الخراجات الكلى
على الرغم من أن تلك الأدوية هي مفيدة لعلاج الخراجات الكلى، ولكنها ليست كافية لعلاج هذا المرض. في الصين، ونحن أساسا استخدام مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لعلاج الخراجات الكلى، وهذا هو العلاج الطبيعي مع أي أثر جانبي بكثير. من خلال وقف مزيد من التوسع الكيسات الكلوية وتقلص الكيس تدريجيا في الحجم، يمكن أن يشفي الخراجات الكلى من جذورها.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو تريد لعلاج الخراجات الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق