احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مقترحات لمرض الكلى المتعدد الكيسات في المرضى الذين يعانون من الكرياتينين 670


"لقد عانيت من الكلى المتعدد الكيسات وبلدي الكرياتينين 670، ماذا علي أن أفعل؟" هذا هو السؤال الذي تلقيناه من المريض من خلال مرض الكلى المتعدد الكيسات، لذلك في هذه المقالة سنقدم بعض النصائح لها.

قبل تقديم الاقتراحات، يجب علينا أولا معرفة ما هو مرض الكلى المتعدد الكيسات؟

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مشكلة وراثية مع العديد من الكيسات الكلوية في الكلى، الأمر الذي سيؤدي إلى تلف الكلى، والخراجات الكلى ويسبب بعض الأعراض والمضاعفات الخطيرة. لمرضى تكيس الكلى 670 الكرياتينين، ومستويات الكرياتينين هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي، مما يعني أن له وظيفة الكلى تضررت بشكل كبير. في هذه الحالة، يجب أن يكون المريض علاج فعال للقضاء على هذا الفشل الكلوي.

وهنا بعض الاقتراحات لمرضى يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات والكرياتينين 670

للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات والكرياتينين 670 التي يتعين عليهم القيام به لمنع الخراجات الكلى الكيسات الكلوية وزيادة الفجوة، لأن هذين الأمرين سوف يسبب المزيد من الضرر للكلى. ونحن كثيرا ما يوصي أن مرضى الكلى المتعدد الكيسات إلى الأساليب الصينية لعلاج للحد من الخراجات على الكلى، وتشمل العلاجات الشائعة الأعشاب الصينية الصينية العلاج ضغط الساخنة، والوخز بالإبر، والحمامات العلاجية وحمامات القدم. جميع هذه الأساليب يمكن أن تكون مفيدة لمرضى الكلى المتعدد الكيسات للحد من الخراجات على الكلى واستعادة الضرر بهم الكلوي. هذه العلاجات الصينية أساسا استخدام الأعشاب الصينية في أنواع مختلفة، والتي يمكن أن تساعد على تحسين الدورة الدموية وتحسين مناعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لبعض الأعشاب الصينية أيضا تساعد على إزالة السوائل من الخراجات، وأخيرا، ومنع توسيع الكيسات الكلوية. من خلال المعالجة الشاملة للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وسوف يتم تحسين وظائف الكلى، ووسيتم خفض الكرياتينين في مصل الدم.

وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكيس مرضى الكلى أيضا الالتفات إلى وجباتهم اليومية، والتي يمكن أن تساعد في تخفيف العبء عن الكلى وحماية وظائف الكلى المتبقية. المبدأ العام لنظام غذائي لمرضى مرض الكلى المتعدد الكيسات ما يلي:

- منخفض البروتين

- مع اتباع نظام غذائي قليل الملح

- قللي من تناول السوائل

- العرض فيتامين كاف

ما سبق هي بعض التوصيات للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، إذا كنت لا تزال لديك أسئلة، يمكنك الاتصال بالطبيب على الإنترنت أو ترك رسالة على أدناه.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق