احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ويمكن الشفاء من اعتلال الكلية السكري من عشب الطب الصيني


وقد أظهرت الدراسات أن أوائل التغييرات اعتلال الكلية السكري قابلة للعكس، وهذا هو، لأن المرض يمكن علاجه مع العلاج في الوقت المناسب. ومن ثم يمكن علاجه عن طريق الطب الصيني عشبة؟ اتصل بطبيبك على الانترنت للحصول على العلاج.

بشكل عام، في المراحل المبكرة من المرض، ورقابة صارمة على المعدل الطبيعي للسكر في الدم يمكن أن تحسن المتوسطة الترشيح الكبيبي من الغشاء القاعدي، والحد من الضغط الكلوي الكرة، بحيث يمكن تقليل تصريف البول الزلالي الدقيق حتى جعل عادت حالة إلى وضعها الطبيعي. الصينية عشبة الطب يمكن أن تمنع الكبيبي سماكة الغشاء القاعدي، وتشجيع تكاثر الخلايا، عاد معدل الترشيح الكبيبي إلى بروتينية طبيعية وتقليل.

إذا قمت بإدخال في مرحلة متقدمة مع القصور الكلوي الحاد، وكذلك بمشاركة من الأنابيب الكلوية، والتسرب عالية من البروتين في تركيبة مع ارتفاع ضغط الدم. الطب الصيني يمكن أن تساعد في ضبط مستوى السكر في الدم وضغط الدم يمكن أن يكون بدرجات متفاوتة من التحسن في أداء بروتين البول، مما يؤدي إلى تأخير تطور المرض.

اعتلال الكلية السكري متقدمة تشمل أعراض الفشل الكلوي المزمن: إن أهم أعراض جفاف الفم ولا تريد أن تشرب، والشعور بالضيق والتعب وآلام الظهر والجسم وتورم، والغثيان، والتقيؤ، ومملة، وفقر الدم، وبرودة الأطراف، رائحة البول في الفم، حكة الجسم ، نزيف السهل من الأنف، نزيف البولية، وضيق في التنفس أو خفقان، وليس مستلقيا على ظهرك أو أطرافه، والتشنجات، والروح واضح، والنيتروجين البول، وزيادة الكرياتينين، الذين يعانون من هذا المرض، فمن أصعب بكثير من علاج. ما عليك القيام به لغسيل الكلى أو زرع الكلى. ولكن إذا يمكنك أن تأخذ الأعشاب الطب الصيني، والتي يمكن أن تساعدك على تجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.

مما سبق نعرف أن اعتلال الكلية السكري ويمكن الشفاء مع مساعدة من الطب الصيني عشبة، إذا كنت تستطيع الحصول عليها في الوقت المناسب. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في علاج مرضك، لا يجرؤ على الاتصال بالطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق