احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مزايا ومساوئ الطب الصيني والغربي لCKD


مزايا ومساوئ الطب الصيني والغربي لأمراض الكلى HBPHronicheskaya (CKD) هو مرض شائع في جميع أنحاء العالم، وهناك العديد من العلاجات لتصحيح كد. بعض المرضى الذين يستخدمون الطب الصيني وبعض المرضى استخدام الطب الغربي، وبعض الناس قد يشكون في ما هو العلاج أكثر فائدة. في هذه المقالة، سنقوم بتحليل مزايا ومساوئ الطب الصيني والغربي لكد.

مزايا ومساوئ الطب الغربي.

للمرضى الذين يعانون من كد، فإنهم غالبا ما يكون لها عدد من الأعراض، مثل بروتينية، والدم، والبول، وتورم، وفقر الدم وارتفاع ضغط الدم. إذا كان المرضى مع CKD إلى المستشفى، وأنها قد تكون نصحت لاتخاذ الطب الغربي. مع مجموعة متنوعة من الأعراض، والمرضى الذين يعانون من كد قد يستغرق ومتنوعة من الأدوية في السيطرة على الأعراض. الطب الغربي يمكن السيطرة على نحو فعال الأعراض، ولا سيما لارتفاع ضغط الدم والسكري. كل هذا سوف تبطئ تطور الفشل الكلوي. ومع ذلك، فإن تأثير علاجي من الطب الغربي هو مؤقت فقط. يجب أن المرضى أخذ الأدوية لفترة طويلة أو حتى في السنوات المتبقية. وبالإضافة إلى ذلك، يحتوي الطب الغربي أيضا بعض الآثار الجانبية، ويمكن السيطرة على الأعراض فقط من كد. لا يمكن استعادة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا المرضى الذين يعانون من كد تناول الدواء الغربي للقضاء على المرض، والكلى، وأخيرا، لتتحول إلى الفشل الكلوي.

مزايا ومساوئ الطب الصيني.

ينصح بعض المرضى الآخرين مع كد أيضا إلى استخدام الطب الصيني. مقارنة مع الطب الغربي والطب الصيني ويساعد على التئام الجسم وتحسين حالة المرض من الجسم. آثاره العلاجية هي في وقت لاحق من آثار الطب الغربي والطب الصيني عن طريق الفم قد يكون لها أيضا بعض الآثار الجانبية. ومع ذلك، فإنه سيتم تحسين حالة المرض جذريا. وبعض الأدوية الصينية لديها وظيفة القضاء على تلف الكلى.

لتصحيح CKD، نوصي باستخدام Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني. يستخدم هذا العلاج الأعشاب الصينية التقليدية، فضلا عن العلاج في الخارج، والأدوية قد تعمل مباشرة على الكلى. وليس له آثار جانبية، فإنها ستعمل على استعادة تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. وبالإضافة إلى ذلك، أثناء فترة العلاج، في المرضى الذين يعانون من كد سيتم أيضا استخدام العلاج الغربية، مثل غسيل الكلى الفشل الكلوي والتكنولوجيا الغربية الأخرى.

والطب الصيني والطب الغربي مزاياه وعيوبه لكد، وأنه من الأفضل أن الجمع بينهما معا لعلاج كد. نحن نستخدم مزايا وتجنب عيوب في علاج كد ومن ثم يتم إنتاجها Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، والتي تم استخدامها لعلاج العديد من المرضى الذين يعانون من كد من مختلف البلدان. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات حول العلاج، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني. نحن دائما سعداء لمساعدتك.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp / فايبر: +86 13292893707

سكايب: hospital.kidney

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق