احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يجب DN المريض مع الفشل الكلوي تأخذ غسيل الكلى في وقت سابق


يجب السكري Nephropahy مريض يعانون من الفشل الكلوي تأخذ غسيل الكلى في وقت سابق؟ لهذا السؤال، والجواب هو نعم. ويرجع ذلك إلى مضاعفات أعراض القلب والأوعية الدموية وبولينا، ينبغي على المريض DN تأخذ غسيل الكلى في وقت سابق.
متى يجب DN المريض يأخذ غسيل الكلى؟
بشكل عام، إلا عندما يكون الهبوط مركز الحقوق الدستورية ل15-20ml / دقيقة، ويحتاج المريض لبدء الغسيل الكلوي. ومع ذلك، إذا كان لديهم مشاكل في الجهاز الهضمي واضحة، وارتفاع ضغط الدم أو قصور القلب غير المنضبط، وأنها يجب أن تأخذ غسيل الكلى في وقت سابق.
ما هي الفرق من غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني لDN المريض؟
بالنسبة للمريض يعانون من الفشل الكلوي الناجم عن DN، فإن معدل البقاء على قيد الحياة من غسيل الكلى وغسيل الكلى البريتوني متشابهة، ولكن لديهم أقل معدل البقاء على قيد الحياة من المرضى الآخرين. السبب الرئيسي للوفاة في الفشل الكلوي DN هو مضاعفات القلب والأوعية الدموية.
غسيل الكلى هو صالح للالسيطرة على نسبة السكر في الدم، ولكن ليست جيدة للالسيطرة على مضاعفات القلب والأوعية الدموية. بسبب اعتلال وعائي، وإنشاء الشريان أو الوريد الناسور هو الثابت. بينما خلال غسيل الكلى البريتوني، ومستوى السكر في الدم من الصعب أن يكون للرقابة.
حتى إذا كان لديهم مرضى القلب التاجي أو السكتة الدماغية، يمكنهم اختيار غسيل الكلى البريتوني. إذا سمعت مستوى السكر في الدم على أن تكون خاضعة للرقابة، ينبغي أن تأخذ غسيل الكلى. والسيطرة على نسبة السكر في الدم بعد زرع الكلى هي مشكلة صعبة الآن، لزرع الكلى والبنكرياس في نفس الوقت هي مفيدة من أجل حل هذه المشكلة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول علاج إعتلال الكلى السكري أو ترغب في تجنب غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق