احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ACER وARB لعلاج مرض الكلى


في العيادة، ACER وARB هي الأدوية الشائعة لعلاج أمراض الكلى، ولكن قلة من الناس يعرفون كيف أنها عمل، في ما يلي سأقول لك شيئا عن ذلك، على أمل أن يمكن أن تساعدك.
ACEI يمكن أن تمنع المنتجات من أنجيوتنسين، لحث على توسيع شريان صادر وتوسيع الشريان inferent، وتوسيع شريان صادر هو أكثر وضوحا. وذلك بمجرد الضغط والضغط الترشيح في الكبيبات وصولا الى مستوى أقل، في حين أن زيادة حجم تدفق الدم إلى مستوى عال، فإن معدل الترشيح الكبيبي تنخفض بشكل طفيف (50٪ -15٪). حتى ACEI يمكن تصحيح "ثلاثة مستويات قياسية" في الكبيبات.
ACER الثاني (ARB) لديها أيضا وظائف مماثلة كما ACER، ولها تأثير أقل على معدل الترشيح الكبيبي. ويرجع ذلك إلى انخفاض الضغط الترشيح فعالة من الكبيبات، يتم حظر وظيفة انكماش ACER الثاني لمسراق الخلية، ونفاذية غشاء الترشيح الكبيبي حصلت تحسنت، لذلك ACER وARB هي مفيدة لخفض بروتينية. ACER وARB يكون لها تأثير واضح في خفض بروتينية وتأجيل انخفاض وظائف الكلى في مرحلة 3 ومرحلة 4 من DN، بغض النظر عن المرضى الذين لديهم ارتفاع في ضغط الدم أو لا. وبالاضافة الى ذلك، إنالابريل (5-20mg)، بينازيبريل (5-20mg) واللوسارتان (50-100mg) يمكن أن تستخدم أيضا لخفض بروتينية، والمريض يحتاج فقط ليستغرق وقتا طويلا واحد منهم يوميا.
خلال الدواء، يجب أن يكون المرضى الحذر من فرط بوتاسيوم الدم والكلى انخفاض وظيفة، وخصوصا عندما تكون تلك عوامل الخطر، مثل تضيق الكلوي الشريان (تضيق الشريان الكلوي خصوصا الثنائي أو معزولة تضيق الشريان الكلوي) ونقص حجم الدم الفعال (طويلة الأجل أو جرعات كبيرة تطبيق مدر للبول) موجود.
في بداية 1-2 أسابيع من العلاج، يجب على المرضى فحص وظائف الكلى لهم في الوقت المناسب. إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق