احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الإسهال الحث الفشل الكلوي


بشكل عام، يمكن أن يكون سبب الإسهال بنسبة سموم الطعام، وإذا كان غير قادر على علاجها على نحو فعال وفي الوقت المناسب، وسوف يسبب العديد من المضاعفات الخطيرة، والتي تحتوي على الفشل الكلوي الحاد. ولكن هذا لا يعني أن جميع الإسهال يمكن أن يسبب الفشل الكلوي الحاد، وهنا نشير إلى الإسهال خطيرا جدا.
كيف يمكن الإسهال لحث الفشل الكلوي؟
كما نعلم، الكلى لديها وظيفة تصفية الدم، وجميع تدفق الدم خلال الكلى. عندما يعاني الناس من الإسهال خطيرا، فإن حجم الدم في الجسم تنخفض بشكل حاد، وسيتم تخفيض حجم تدفق الدم إلى الكلى فجأة، مما سيتسبب في نقص انسياب الدم في الكليتين. والسبب الثاني الذي قد يسبب الفشل الكلوي هو حالات التسمم الغذائي، لأن الأطعمة السامة في الجسم والتهابات المسالك أيضا الجهاز الهضمي وربما تسبب ضررا الكلى. الى جانب ذلك، يمكن أيضا أن يسبب الإسهال والجفاف، واضطرابات الكهارل وسوء التغذية والبيئة الداخلية بالانزعاج، والتي سوف أيضا أن يسبب تلف الكلى وحتى الفشل الكلوي.
ومع ذلك، يمكن أن يسبب الإسهال الفشل الكلوي الحاد، ولكن التكهن هو جيد، لأن الفشل الكلوي الحاد يمكن علاجه مع العلاج الفوري والفعال. للمرضى الذين يصابون بالفشل الكلوي الحاد، فإنها قد تواجه بعض أعراض واضحة، مثل انخفاض كمية البول والغثيان والقيء وفقدان الشهية، والتعب، وتورم.
إذا كان الناس يعانون هذه الأعراض عندما يكون لديهم إسهال، فإنها تحتاج إلى إجراء اختبارات سريعة لتشخيص اذا حصلوا على الفشل الكلوي الحاد. والعلاج المبكر تكون مفيدة لاسترداد الفشل الكلوي الحاد. إذا لم يكن لديهم العلاج السريع، فإنها قد تتطور إلى الفشل الكلوي المزمن، أو حتى إنهاء فشل مرحلة الكلى، الأمر الذي سيقلل من جودة حياتهم وجعلهم يعانون من غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق