احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج نهائي لالفشل الكلوي المريض على غسيل الكلى


أنا مريض الفشل الكلوي، وكان على غسيل الكلى 5 العث، سمعت أن هناك بعض العلاجات يمكن أن تساعد المريض مثلي تماما للتخلص من غسيل الكلى وهذا صحيح؟ هل فعلا هناك علاج نهائي للفشل الكلوي؟
أن يكون بصراحة، والفشل الكلوي لا يمكن الشفاء منه تماما، ولكن هناك بعض العلاجات يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض على التخلص من غسيل الكلى ويعيش مثل أي شخص عادي. أما بالنسبة لحالتك، وهناك نوعان من النتائج. إذا كنت لا تزال لديها بعض وظائف الكلى المتبقية، فإنه قد يستغرق لك بعض الأوقات للتخلص من غسيل الكلى. إذا تم فقدان وظيفة الكلى الخاصة بك في الغالب، فمن الصعب عليك أن تتخلص من غسيل الكلى، ولكن لا يزال لديك فرصة للحد من وتيرة لغسيل الكلى.
ما العلاج يمكن أن يساعد المريض بالفشل الكلوي تخلص من غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الأكثر شهرة في الطب الصيني التقليدي، وهو فعال جدا لعلاج الفشل الكلوي. فقد أربعة وظيفة، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. قبل أولئك ظيفة أربعة، فإنه يمكن إصلاح تلف الكلى وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن تحسين وظائف الكلى تدريجيا، ثم، يمكن للمريض الحصول على فرصة للتخلص من غسيل الكلى، على الأقل، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة لتقليص فترات غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي فعالة والحصول على غسيل الكلى على التخلص، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق