احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.4: هل نحتاج الى الخضوع لغسيل الكلى


تم تشخيص حاجة لي إلى الخضوع DialysisI كما الفشل الكلوي المريض 2 منذ سنوات، ثم ليس لدي أي أعراض واضحة: الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.4. ولكن الآن، يا الكرياتينين قد تصل إلى 7.4، ولدي وذمة خطيرة في ساقي. يطلب الطبيب لي الآن أن تأخذ غسيل الكلى، وأريد أن أعرف هل نحتاج الى الخضوع لغسيل الكلى؟
أن يكون بصراحة، يمكن غسيل الكلى تساعدك على تخفيف وذمة والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، لذلك يمكن أن يكون واحدا من اختيارك. ومع ذلك، فإنه ليس الخيار الوحيد بالنسبة لك، وهناك بعض البدائل الأخرى يمكن استخدامها للسيطرة على مرضك.
لماذا الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.4 تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى؟
في العيادة، وأمراض الكلى وضعت، وسوف تحفز العديد من الأعراض والمضاعفات، والتي سوف تجلب الآلام للمريض جسديا وعقليا. وغسيل الكلى، واحدة من العلاج الأكثر شيوعا من الفشل الكلوي، وأنها فعالة جدا في التخفيف من هذه الأعراض والمضاعفات. حتى مع مساعدة من غسيل الكلى، ويمكن أن الفشل الكلوي المريض الحصول على حياة أفضل.
ما هي العلاجات يمكن أن يكون بديلا لغسيل الكلى؟
في الوقت الحاضر، هناك العديد من العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي يمكن أن تحل محل غسيل الكلى لعلاج الفشل الكلوي. الأكثر شهرة هو الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay، لأنه لا يمكن أن يخفف ارتفاع الكرياتينين وغيرها من أعراض الفشل الكلوي، ولكن أيضا يمكن أن تحل مشكلة في الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
إذا كنت مهتما في هذه البدائل من غسيل الكلى أو ترغب في علاج الفشل الكلوي والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق