احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما مدى خطورة لا الكرياتينين 4.7 في أمراض الكلى


ما مدى خطورة لا الكرياتينين 4.7 في ابنة DiseaseMy الكلى حصل أمراض الكلى قبل عدة سنوات، والآن مستوى الكرياتينين لها هو 4.7، ولها أيضا ارتفاع ضغط الدم. أريد أن أعرف مدى خطورة حالتها؟
كما نعلم، الكلى هي الأجهزة الهامة للولايات المتحدة التي لها وظيفة تصفية السموم والنفايات في الدم، والحفاظ على توازن التغذية والتوازن المنحل بالكهرباء. مرة واحدة معطوبة الكلى، فإنها لا يمكن أن تعمل بشكل جيد كما هو معتاد، والعديد من السموم ونواتج الأيض تتراكم في الدم والذي يؤدي أعراض ومضاعفات خطيرة لدى المرضى.
بين الأيض، الكرياتينين هو واحد خاص. كما هو الحال في كثير من الأحيان على أنها علامة على تلف الكلى. عندما يتم تخفيض الكلى طفيفة أو معتدلة، يمكن أن يتسرب الكرياتينين. ومع ذلك، عندما وظيفة الكلى هي أقل من 50٪، فإن مستوى الكرياتينين يكون أعلى من المستوى العادي. حتى عندما يكون مستوى الكرياتينين هو 4.7 وهو أعلى بكثير من المعدل الطبيعي من 0،5-1،2، وهو ما يعني أن وظائف الكلى ينخفض ​​بشدة.
للمرضى الذين يعانون من أمراض الكلى، عندما يصل مستوى الكرياتينين 5، وغالبا ما ينصح لهم اتخاذ غسيل الكلى، بسبب اختلال وظائف الكلى لهم لا يمكن أن تفرز السموم ونواتج الأيض أي أكثر من ذلك. وهذه المواد السيئة المتراكمة في الجسم يسبب للمرضى تجربة بعض أعراض خطيرة، مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية، حكة الجلد أو الطفح الجلدي. كل هذه سوف تؤثر على نوعية حياتهم.
ولذلك، مستوى الكرياتينين 4.7 يشكل خطرا على مرضى الكلى، إذا لم يكن لديهم العلاج الفوري والفعال، والإرادة مرضهم يذهب إلى ما هو أسوأ في سرعة سريعة، ثم، وغسيل الكلى أو زرع الكلى ستكون في الطلب.
حتى المريض المرض مع الكرياتينين 4.7 وكنت أفضل أن يكون العلاج الفعال في الوقت المناسب، التي من شأنها حماية وظائف الكلى المتبقية، وتساعدك على الاحتفاظ بعيدا عن غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق