احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو الوخز بالإبر مفيدة لمرضى غسيل الكلى


هو الوخز بالإبر مفيد لغسيل الكلى PatientTo يكون بصراحة، فقط بالاعتماد على الوخز بالإبر ليس كافيا للتخلص من غسيل الكلى، ولكن هذا العلاج مفيد جدا لتخفيف تلك الأعراض من الفشل الكلوي. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الفشل الكلوي يعيش حياة الجودة.
هل الوخز بالإبر مفيد لمريض الفشل الكلوي؟
الوخز بالإبر له فوائد عديدة لمرضى الفشل الكلوي، ويمكن أن يساعد المرضى على تخفيف آلامهم، والإجهاد العقلي، وتحسين مشاكل النوم، وتنظيم اضطرابات في الكلى والجهاز المناعي. إذا المرضى الذين يعانون من غسيل الكلى يكون الوخز بالإبر لفترة طويلة، سيكون لديهم تحسينات كبيرة على مرضهم، مثل تقصير غسيل الكلى في كل مرة من 3 ساعات الى 2 ساعة، وكما سيتم تخفيض وتيرة غسيل الكلى. الى جانب ذلك، يمكن أن الوخز بالإبر يساعد أيضا في التخفيف من مضاعفات الناجمة عن غسيل الكلى، مثل انخفاض ضغط الدم، وتشنج العضلات وفقر الدم.
من ما سبق، يمكننا أن نعرف أن الوخز بالإبر مفيد جدا لمرضى غسيل الكلى.
في الواقع، والوخز بالإبر هو أيضا مفيدة للمرضى الذين لا تأخذ غسيل الكلى، وتعاونت مع الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، علاج فعال للفشل الكلوي، يمكن أن يساعد على تأخير المريض أو منع غسيل الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى، وحماية المتبقي من وظيفة الكلية.
إذا كنت مهتما في الوخز بالإبر وغيرها من الطب الصيني لالفشل الكلوي أو تريد التخلص من غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق