احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 2.9 في أمراض الكلى


كيفية خفض الكرياتينين 2.9 في DiseaseCreatinine الكلى 2.9 أعلى من المستوى الطبيعي، فهذا يعني أن المرضى الذين يعانون أمراض الكلى لديهم أقل من 50٪ وظائف الكلى، وتضررت الكلى باعتدال. من أجل الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين 2.9، يجب أن يكون كل من العلاج الغذائي والعلاج الطبي.
كيفية الحد من الكرياتينين 2.9 في أمراض الكلى؟
1. العلاج الغذائي
الكرياتينين وغالبا ما يكون الأيض من نشاط العضلات واللحم الذي نأكله، حتى المرضى يجب الإقلال من تناول اللحوم يوميا والحد من التمارين الرياضية، والتي سوف تساعد على قطع مصدر من الكرياتينين.
الى جانب ذلك، ينبغي أن المرضى الذين الحفاظ على نظام غذائي الكلى للعائلات، والنظام الغذائي خططت جيدا سوف يساعد على التقليل من عبء الكلى ومنع مزيد من الضرر في الكلى. مبادئ غذائية شائعة تحتوي منخفض البروتين، وانخفاض الملح، والسوائل منخفضة، وانخفاض والبوتاسيوم والفوسفور منخفضة. يجب تعتزم النظام الغذائي اعتمادا على حالة المرض المرضى.
2. العلاج الطبي
عموما، في البلدان الغربية، والأطباء عادة ما يوصي مرضى الكلى في الحصول على بعض الادوية الغربية للسيطرة على الأعراض. عندما يكون مستوى الكرياتينين هو العلوي إلى 5 ملغ / ديسيلتر، والمرضى الذين يعانون أمراض الكلى في كثير من الأحيان تشير إلى غسيل الكلى للمريض. ولكن الادوية الغربية لديها بعض الآثار الجانبية على المرضى، وبمجرد أن توقف المرضى يستخدمون هذه الأدوية، فإن مستوى الكرياتينين الوراء لhighlevel مرة أخرى.
في الصين، ونحن عادة استخدام بعض العلاجات الصينية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، وتشمل العلاجات الشائعة الصغرى، الطب الصيني والأعشاب الصينية، حمام طبي وحمام القدم والتي يمكن أن تساعد في إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى. مرة واحدة يتم تحسين وظائف الكلى، سيتم تخفيض ارتفاع مستوى الكرياتينين تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك علاج أمراض الكلى أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق