احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي المريض يجب أن يأخذ غسيل الكلى وبناء على ذلك


لماذا الفشل الكلوي المريض يجب أن يأخذ غسيل الكلى AccordinglyDialysis هي مفيدة لتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي، ومع ذلك، ومرات غسيل الكلى مختلفة ربما لمريض آخر.
في العيادة، ينبغي بذل مرات غسيل الكلى وفقا لوظائف الكلى المتبقية المريض. وإذا كان حجم البول هو أكثر 800ml / يوم، والتي تشير إلى وجود ما تبقى أكثر من وظيفة الكلى 8ML / دقيقة، لهذا الجزء من المريض التي يحتاجونها لاتخاذ غسيل الكلى 10-12 ساعة لكل أسبوع. وإذا كان حجم البول هو أقل من 800ml / اليوم، فإنها تحتاج إلى أن تأخذ غسيل الكلى 12-15 ساعة لكل أسبوع، ثلاث مرات أفضل من 2 مرات. بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم وظيفة الكلى المتبقية، وهذا هو يعني ليس لديهم البول، فإنها تحتاج إلى يستغرق وقتا أطول للوصول إلى غسيل الكلى كاف، و 3 مرات في الأسبوع، 4-5 ساعات في وقت هو في الطلب.
لماذا المريض يجب أن يأخذ غسيل الكلى وفقا لذلك؟
إذا كان الناس لا يستطيعون الحصول على غسيل الكلى كاف، وحصانتهم تنخفض وسوف تحدث بعض المضاعفات، التي من شأنها أن تؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير. ما هو أسوأ من ذلك، فإنه سيتم زيادة معدل الإصابة، من شأنها أن تجعل المرض أكثر تعقيدا. حتى المريض، يجب أن لا يقلل من مرات غسيل الكلى التواصل دون مع طبيبك.
في كلمة واحدة، غسيل الكلى كاف هي النقطة الرئيسية لإطالة عمر المريض قبل أن تحصل على الآخرين العلاج أو زرع الكلى بديل. لذلك التعاون مع الطبيب، الذي يمكن أن يضمن لك الحصول على نوعية الحياة.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي أو ترغب في علاج أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق