احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 4.1 في الفشل الكلوي


كيفية خفض الكرياتينين 4.1 في الكلى FailureI أنا من الفشل الكلوي المريض، ومستوى BUN بلدي هو 42 والكرياتينين 4.1، غير أنها عالية جدا؟ كيف يمكنني الحد منها؟

ما يمكن أن مستوى اليوريا والكرياتينين 42 4.1 اقول؟

حسنا، على حد سواء BUN مستوى 42 والكرياتينين 4.1 يتجاوز المعدل الطبيعي. إذا لا تعمل الكلى جيدا، فإن اليوريا والنيتروجين البقاء في الدم. المعدل الطبيعي للكعكة هو 7-20mg / ديسيلتر. إذا كعكة الخاص بك هو أكثر من 20mg / دل، الكليتين قد لا تعمل بكامل قوتها. الكرياتينين هو علامة غير مباشرة من GFR أو مدى عمل الكلى. المستوى العادي للالكرياتينين للذكور هو 0.6-1.2mg / دل، وبالنسبة للإناث، فمن 0.5-1.1mg / ديسيلتر. وبصفة عامة، فإن مستوى الكرياتينين لن ترتفع حتى قد فقدت حوالي 40-50٪ من وظائف الكلى.

حتى مستوى BUN 42 و الكرياتينين 4.1 يمكن أن أقول أن لديها هناك تلف الكلى، والكرياتينين 4.1 يعني خفض معتدل وظائف الكلى، وحالة قد وضعت بالفعل في المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن الذي لا يزال لديه إمكانية معينة يمكن عكس.

كيفية الحد من كعكة مستوى 42 والكرياتينين 4.1؟

الطرق شيوعا وعلاج جديد لمستوى كعكة عالية وارتفاع مستوى الكرياتينين ما يلي:

النظام الغذائي -Reasonable

-بعض الأدوية لخفض الكرياتينين مستوى

-Dialysis

الأدوية العشبية -Chinese

العلاج التلوث -Blood

مايكرو الطب الصيني Osmotherapy

كمريض أمراض الكلى، يجب أن يعامل مع العلاج لإنقاذ الكلى. إذا كنت مهتما في تلك العلاجات لالفشل الكلوي أو ترغب في الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق