احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات غير مفيدة لعلاج الخراجات الكلى


ما هي العلاجات غير مفيدة لعلاج طبيب الكلى CystsYour قد تعطيك بعض الاقتراحات حول الكلى الكيس النظام الغذائي لإبطاء تطور هذا المرض. ومع ذلك، عندما تظهر وظيفة الكلى واختلال، وهذا يتوقف فقط على النظام الغذائي غير كاف. سوف علاج فعال للكيسات الكلى يكون في الطلب.

الإجراء الطبي المشترك لالخراجات الكلى هو الخضوع لإجراء جراحة يسمى منظار البطن، الذي عبر الاشعة المقطعية تستنزف الكيس السائل. لكن ظهور الخراجات وغالبا ما تحدث على مدى عدد من السنوات. هنا يوصي الخبراء الأدوية العشبية الصينية والعلاج الطبيعي الأكثر فعالية لالخراجات الكلى.

والغرض من العلاج الطبيعي لالخراجات الكلى هو تقليص الخراجات بأمان ومحاولة لتحسين وظائف الكلى. وسيتم استخدام بعض بعض الأدوية العشبية الصينية لخفض النشاط من بطانة الخلايا، والتي يمكن أن تقلل من جيل من السوائل الكيس، وزيادة نفاذية جدار الكيس وتغيير فرق الضغط الداخلي والخارجي للجدار الكيس، وبالتالي سيتم استيعابها السوائل الكيس و أخيرا أن تخرج. وسيتم استخدام بعض الأدوية لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى، مثل لسان الثور، Chapparal، Cornsilk، ورقة هندباء، غوجي التوت، مزمار الراعي، بوريا، الجنكه بيلوبا. في حين سيتم المنصوص عليها وصفة طبية محددة وفقا لحالة معينة المرضى.

من أجل تحسين كفاءة الأدوية وتجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي، وقد تم إنشاء الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. لأنه يقوم على العلاج الطبيعي لكيس الكلى ذكرنا أعلاه، ولكن يتم استخدامه خارجيا. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج الكيس الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق