احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 4.72: هل يمكن عكس ذلك


وقال الطبيب يمكن أن يكون ReversedMy الأب في القانون هو مريض مرض الكلى مستوى الكرياتينين له هو 4.72، وقال انه قد تحتاج إلى اتخاذ غسيل الكلى: مرض الكلى مع الكرياتينين 4.72. ولكننا لا نريد منه أن تعاني منه، أريد فقط أن أعرف أن مرضه عكسه بواسطة العلاج.
من مستوى الكرياتينين يمكننا أن نعرف أن مرض والدك قد تقدم في مرض الكلى المرحلة 3، وتضررت كليتيه باعتدال. وهذا هو القول، وكليتيه غير معطوب تماما، لا يزال هناك المتبقية يمكن لبعض الكلى صحية تعمل بشكل طبيعي. إذا كان يمكن الحصول على العلاج لإصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وانه يمكن الحصول على فرصة لعكس مرضه، على الأقل، وانه يمكن تجنب غسيل الكلى، ويعيش حياة الجودة.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد المريض على عكس مرض الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه، طالما أن العلاج يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر، وسوف يكون من المفيد لعكس مرض الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، باعتبارها واحدة من الابتكار الأكثر شهرة في الطب الصيني التقليدي، وقد ثبت أن يكون العلاج الأكثر فعالية لأمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والمرضى الذين يعانون أمراض الكلى مع باعتدال ضرر الكلى لديهم فرصة كبيرة لعكس مرضهم. وهذا هو القول، مع مساعدة من هذا العلاج، والدك في القانون لديها فرصة كبيرة لعكس مرضه.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في الحد من ارتفاع الكرياتينين في أمراض الكلى من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق