احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكنك منع كيس من زيادة الكلى وبطبيعة الحال


كيف يمكنني منع الخراجات من النمو في الكلى بطريقة طبيعية؟ يشير إلى الكلوي جمع كيس السائل في الكلى. للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، المزيد والمزيد من الأكياس تنمو في الكلى هي سمة مميزة لهذه المشكلة. مع توسيع الخراجات وزيادة الكيسات الكلوية، وظيفة الكلى أصبحت أكثر فقرا والأشد فقرا. ونتيجة لذلك، تظهر أعراض مختلفة. وهناك حاجة لغسيل الكلى أو زرع الكلى عند معظم وظائف الكلى تتأثر. بالاضافة الى ذلك الحين، للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، وأنها يمكن أن تمنع الأكياس تنمو بطريقة طبيعية، حتى يتمكنوا من حماية وظائف الكلى وتجنب نهاية مرحلة الفشل الكلوي.

عندما يتعلق الأمر الى العلاج الطبيعي الخراجات في الكلى، عشب صيني هو واحد يستحق الذكر. مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مشكلة في الكلى الوراثية. تنمو جميع الخراجات في الكلى بسبب الجينات المشكلة. حاليا لا يوجد علاج يمكن أن تساعد على إزالة أو علاج تكيس الجينات أمراض الكلى، لذلك لا يمكن علاجه مرض الكلى المتعدد الكيسات، والخراجات لا يمكن إزالتها تماما. ومع ذلك، الخراجات الكلى المتعدد الكيسات في الكلى تؤثر على تثبيط حالة الكلى والأنسجة المحيطة التي تؤثر على وظيفتها بشكل صحيح. أكبر كيس، وسوف تتأثر أنسجة الكلى أكثر. وبالإضافة إلى ذلك، الخراجات في أمراض الكلى المتعدد الكيسات بنسبة زيادة السوائل الكيسي، لذلك طالما أننا يمكن أن توقف نمو من السائل الكيسي، والخراجات الكلى تتوقف لزيادة وتستمر في النمو. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أنسجة الكلى محمي من المظلومين. في ظل هذه الظروف، لا يمكن للأنسجة الكلى وتؤدي وظيفتها ومساعدة المرضى على إنقاذ حياتهم.

ويعتبر عشب الصينية كعلاج طبيعي لمرض الكلى المتعدد الكيسات، نظرا لأنه يمكن منع الكيس الكلوي تنمو بشكل طبيعي. الادوية العشبية الصينية هي واحدة من أكبر أنظمة العشبية في العالم، وقد تم استخدامها لعلاج الأمراض المختلفة الحرارية لآلاف السنين. في الطب، وعشب يمكن استخدامه لأغراض مختلفة وفي السنوات الأخيرة، وقد أظهرت العديد من الدراسات أن بعض الأعشاب الصينية تمدد الأوعية الدموية، لمنع الالتهاب، وتخثر منع مهينة المصفوفة خارج الخلية، والتي يمكن أن تساعد في الحد من السائل في الكيس. وعلاوة على ذلك، هذه الأدوية لا تسبب عدم الراحة أو آثار جانبية لدى المرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات.

العشب الصيني ليس الخيار الوحيد العلاج للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المتعدد الكيسات، ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تساعد على منع الخراجات الكلى تنمو بشكل طبيعي. إذا كنت مهتما في الأعشاب الصينية وتريد أن تعرف العواقب المحتملة لعلاجه على مرض الكلى المتعدد الكيسات، يرجى الاتصال بنا عن طريق ملء الاستمارة أدناه أو ترك المريض المعلومات التفصيلية على ما يلي، وسوف نتصل بك في غضون 24 ساعة.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp: +86 13292893707

سكايب: yuexuan992

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق