احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاجات التي تزيد من معدل الترشيح الكبيبي


العلاجات التي تزيد من العلاجات SKFKakovy التي يمكن أن تزيد من معدل الترشيح الكبيبي؟ GFR منخفض (معدل الترشيح الكبيبي) هو السمة المميزة لمرض الكلى المزمن، وبالتالي فإن مستوى قياس معدل الترشيح الكبيبي يساعد على فهم حالة الكلى. يشير SCF لحجم السوائل التي تمت تصفيتها عن طريق الكلى خلال فترة زمنية معينة. وGFR المنخفض يعني الكلى لا يمكن أن تصنف على نحو فعال الدم وفي الوقت المناسب. في ظل هذه الظروف، والسموم تتراكم في الدم، الأمر الذي يمكن أن يؤدي إلى مشاكل صحية أخرى. وهذا هو السبب في أن الإجراءات التي تزيد معدل الترشيح الكبيبي في المرضى الذين يعانون من الحاجة الماسة لمرض الكلى المزمن.

العلاجات التي تزيد من معدل الترشيح الكبيبي

في كثير من الحالات، يتم التعامل مع مرض الكلى المزمن عن طريق التحكم في أعراضه. ومن المفيد والضروري، ولكن، للأسف، فإنه لا يمكن أن تزيد من معدل الترشيح الكبيبي في كل شيء، كما يمكن تحسين وظائف الكلى فقط بمعالجة الأعراض. وهذا يساعد على تفسير سبب مرض الكلى المزمن يتطور إلى الفشل الكلوي تدريجيا، حتى إذا تم إعطاء العلاج في الوقت المناسب.

هنا نقدم اثنين من الإجراءات التي يمكن أن تزيد من معدل الترشيح الكبيبي. إذا كان لديك أي أسئلة أو ترغب في فهم أفضل لهذه طريقتين للعلاج، لا تترددوا في الاتصال بنا: Asya.yue@mail.ru.

Osmotherapy الطب الجزئي الصيني

Osmotherapy الطب الطب الصيني الصغرى نعتقد أن تكون قادرة على زيادة معدل الترشيح الكبيبي، كعنصر فعال في الطب الصيني يمكن إصلاح إصابة الخلايا الكلوية الداخلية. ونحن نعلم جميعا، للمرضى الذين يعانون من مرض الكلى المزمن والنقصان وظيفتها الكلوي كما أنسجة الكلى من جرح ولا يمكن أن تعمل بشكل طبيعي. وبالتالي، طالما أن خلايا الكلى التالفة إصلاحه على نحو فعال، وظيفة الكلى يزيد معدل الترشيح الكبيبي وزيادة. وبالإضافة إلى ذلك، الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب هو العلاج بالاعشاب ولا يسبب عدم الراحة أثناء آثار العلاج كاملة.

العلاج المناعي

على عكس الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، العلاج المناعي لا يقوم فقط على الأعشاب الصينية. بل هو مزيج من الطب الصيني والغربي. ونحن نعلم أن الطب الصيني والطب الغربي يعامل أمراض الكلى بطرق مختلفة، وأنها تظهر آثار مختلفة من العلاج في علاج مرض الكلى المزمن. من المفيد الجمع بينهما، فإن تأثير العلاج يكون أكثر وضوحا وGFR يمكن زيادة كبيرة. مقارنة مع Osmotherapy الطب الصغرى، الطب الصيني، والعلاج المناعي هو الأفضل بالنسبة للمرضى الذين قد تقدم إلى مرحلة شديدة الحالة المرضية.

البريد الإلكتروني: Asya.yue@mail.ru

ال WhatsApp: +86 13292893707

سكايب: yuexuan992

فكونتاكتي: AsyaYue

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق