احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي سوف تتسبب رغوي البول وكيفية التعامل معها


لماذا الفشل الكلوي سوف تتسبب رغوي البول وكيفية التعامل ITIN عيادة، ويسمى البول رغوي أيضا بروتينية وهي وجود البروتين الزائد في البول. وهو واحد من الأعراض الرئيسية للفشل الكلوي. معظم مرضى الفشل الكلوي قد تواجه ذلك.

لماذا فشل الكلى ويسبب البول رغوي؟

في الكلى، الكبيبة تلعب دور الدم التصفية. وخلال هذه العملية، النفايات مثل الكرياتينين واليوريا والنيتروجين يمكن أن تتم تصفيته من ويتم الاحتفاظ غذاء مثل البروتين في الدم. غشاء الترشيح الكبيبي يعمل من خلال حاجز الاتهام وحاجز آلية. عند تلف هذا الغشاء، وحاجز الاتهام وحاجز آلية تفشل لتعمل بشكل صحيح. وبموجب هذا الشرط، تسرب البروتين في البول بسهولة. عندما تحصل على البروتين من الجسم المريض مع البول، وسيتم تشكيل الرغاوي ويرجع ذلك إلى زيادة التوتر من السوائل. هذا هو السبب في الفشل الكلوي يسبب دائما البول رغوي.

كيفية علاج البول رغوي في الفشل الكلوي؟

الكلى هي المسؤولة عن تصفية الدم والحفاظ على البروتين في الدم، لذلك عندما يصابون أنسجة الكلى، والبروتين تسرب في البول وتسبب بروتينية. وعموما، فإن أكثر خطورة الأضرار الكلى، والمزيد من البروتين في البول والمزيد من الرغاوي هناك في البول. تقريبا جميع مرضى الفشل الكلوي يكون البول رغوي، ولكن في بعض الحالات، ويرجع ذلك إلى أنسجة الكلى بأضرار بالغة، الكلى مرضى الفشل قد لا يكون إخراج البول على الإطلاق. وبموجب هذا الشرط، وغسيل الكلى وزرع الكلى تكون الخيارات الماضيين.

في كثير من الحالات، ويرافق الفشل الكلوي أيضا يعانون من ارتفاع ضغط الدم. وعلى المدى الطويل ارتفاع ضغط الدم تزيد من نفاذية الأوعية الدموية، والتي يمكن أن تؤدي إلى تفاقم التسرب من البروتين وتفاقم بروتينية. هذا هو السبب في أن مثبطات ACE (إنزيم المحول للأنجيوتنسين) والمجالس (أنجيوتنسين الثاني مستقبلات الحاجزون) التي هي أدوية ارتفاع ضغط الدم يمكن استخدامها لتحويل البروتين في البول.

إذا كنت ترغب في علاج الفشل الكلوي فعالة، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق