احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي العلاجات يمكن أن تستخدم لعلاج الكلى الكيس


ما هي العلاجات يمكن أن تستخدم لعلاج CystIn عام الكلى، والخراجات الكلى بسيط لا يسبب أي أعراض واضحة، وبالتالي لا حاجة لعلاج خاص. في حين أن ظهور أعراض واضحة يترافق عادة مع وظيفة الكلى ضعف. حتى المريض مع كيس الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لعلاج هذا المرض.

ما هي العلاجات يمكن أن تستخدم لعلاج الخراجات الكلى؟

العلاجات التقليدية

وسيتم ذلك فتعثر وتجفيف كما يصبح كيس كبير. مطلوب إبرة طويلة ورقيقة ليخترق من خلال الجلد وذلك لتصريف السوائل، ومن ثم يتم حقن الكحول حل لمنعها من إصلاح.

الناس الذين يصابون محليا أو لديك نزيف خطير لا ينصح لتلقي هذا العلاج. وفي الوقت نفسه، يمكن تقديم المضاعفات بعد العلاج، مثل النزيف، والالتهابات، والكيس الكلوي الصدمة أو استرواح الصدر المدمى الخ

ثقب جنبا إلى جنب مع استنزاف، ومن ثم يتم اعتماد المضادات الحيوية.

هذا النهج هو مناسبة لأولئك الذين الخراجات هي أكبر من 4CM ومعقدة أيضا مع التهابات محفظية.

العملية الجراحية

هناك حاجة إلى عملية جراحية على النحو الوارد أعلاه تفشل اثنين من العلاجات. وبالإضافة إلى ذلك، سيتم اعتماد عملية جراحية عند الاشتباه التحول السرطاني. الكلى unroofing كيس أو استئصال الكلية هي سحب الأنواع الشائعة من الجراحة.

دواء صيني

باستثناء العلاج التقليدي، وهناك علاج فعال آخر، والتي يمكن علاج الخراجات الكلى تجعل من دون مزيد من الضرر للكلى، ما هو أكثر من ذلك، فإنه لن يجلب أي ألم للمريض. واحد من العلاج الأكثر شهرة يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، فإنه يمكن علاج هذا المرض من خلال تقليص حجم الخراجات ومنع نمو الخراجات.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا العلاج لكيسات الكلى أو ترغب في علاج هذا المرض على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق