احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الإمساك في مرحلة متقدمة من كد


كيفية علاج الإمساك في مرحلة متقدمة من CKDIt من المعروف أن مرض الكلى المزمن يمكن أن تحدث العديد من الأعراض، والإمساك هو واحد منهم. ومعظم المرضى قد يعانون من ذلك وخاصة أولئك الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى.
عادة، بعد سقوط الناس في مرحلة متقدمة من كد، والطبيب يوصي دائما غسيل الكلى لهم. ويمكن أن تساعد على التخفيف من أعراض مثل ارتفاع الكرياتينين ولكن بعد وقف ذلك، فإن مستوى الكرياتينين إلى المستوى السابق، أعلى حتى من ذي قبل. بالإضافة إلى ذلك، فقد تحدث الإمساك في المدى الطويل، لذلك المريض في حاجة إلى استخدام بعض الأدوية الأخرى لحل هذه المشكلة الناجمة عن ذلك. وكما نعلم جميعا أمراض الكلى يختلف عن مرض آخر، وبعض الأدوية خطأ الناس تفاقم المرض، لذلك المريض يجب تجنب تناول الدواء قبل استشارة الطبيب.
وينبغي أن يكون أفضل وسيلة لعلاج الإمساك في مرحلة متقدمة من كد طبيعية وآمنة، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الذي هو علاج طبيعي لعلاج هذا المرض، من خلال علاج هذا المرض من جذوره لتخفيف الأعراض الناجمة عن ذلك.
وإلى جانب العلاج المناسب، واتباع نظام غذائي يصلح أيضا يمكن أن يساعد على تخفيف ذلك. حتى المرضى يجب تناول المزيد من الفواكه والخضروات الطازجة، مع الألياف عالية، ولكن ليس كل منهم جيدا بالنسبة لهم. الأطعمة التي هي غنية في البروتين والبوتاسيوم ليست جيدة للمرضى الذين يعانون من هذا المرض، وإلى بذل مزيد من الأضرار التي لحقت كلاهم. لذلك كنت أفضل استشارة أخصائي التغذية أو الطبيب على شبكة الإنترنت قبل إجراء خطة النظام الغذائي.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق