احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية خفض الكرياتينين 2.1 في أمراض الكلى


كيفية خفض الكرياتينين 2.1 في مستوى الكرياتينين الكلى DiseaseNormal في الدم 0.5-1.3mg / ديسيلتر. الكرياتينين 2.1 ليست عالية جدا مقارنة مع القيمة المرجعية. ولكن هذا لا يعني لا يوجد شيء يدعو للقلق.
ماذا الكرياتينين 2.1 يعني؟
وتظهر الدراسات السريرية أن مستوى الكرياتينين يبدأ في زيادة عند حوالي نصف أنسجة الكلى والمصابين. لذلك، على الرغم من الكرياتينين 2.1 ليست عالية جدا، ولكنه يعني قد انخفضت قيمته وظائف الكلى بشدة.
كيفية الحد من الكرياتينين 2.1 في أمراض الكلى؟
1. النظام الغذائي خططت جيدا
واتباع نظام غذائي خططت جيدا هو جزء هام في علاج الكرياتينين 2.1. في الواقع، للمرضى الذين تم ارتقى الى 2.1 مستوى الكرياتينين، فإنها تحتاج عادة إلى الحد من تناول البروتين، والحد من تناول الملح والبقاء بعيدا عن الأطعمة البوتاسيوم العالية والأطعمة الفوسفور عالية. وبالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديهم تورم، فإنها تحتاج أيضا إلى الحد من تناول السوائل.
2. لاستعادة وظيفة الكلى
زيادة مستوى الكرياتينين كما ضعف في الكلى تفشل في إفراز الكرياتينين الزائدة في الجسم، لذلك إصلاح الأضرار الكلى لاستعادة وظيفة الكلى هي الأساسية لانخفاض الكرياتينين 2.1.
3. تشكيل نمط حياة صحي
ويشير نمط حياة صحي لوقت النوم المنتظم والتمارين الرياضية المنتظمة والإقلاع عن التدخين وشرب الكحول.
4. البرد الوقاية والعدوى
البرد والعدوى هي الرائدة في أسباب اثنين من الانتكاس من مرض في الكلى وزيادة مستوى الكرياتينين، لذلك فإنه من الضروري جدا لمرضى الكلى لمنع البرد والعدوى.
إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين الخاص بك أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق