احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 4.7 في الفشل الكلوي يعني ما


في العيادة، ومستوى الكرياتينين هو واحد من مؤشرات الإصابة بأمراض الكلى، وارتفاع مستوى هو، وخطورة حالة المرض سيكون.
ثم، الكرياتينين 4.7 في الفشل الكلوي يعني ما للفشل الكلوي المريض؟
في العيادة، والكرياتينين 4.7 يعني أكثر من نصف وظائف الكلى قد ضاعت. وبالاضافة الى ذلك، الكرياتينين 4.7 يعني أيضا وضعت شرط في المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن. دون رقابة جيدة، وسوف غسيل الكلى وزرع الكلى يكون في الطلب في وقت قريب. ومع ذلك، إذا كان المريض يمكن أن تأخذ علاج فعال في الوقت المناسب، فإنها لا تزال يمكن أن تحصل على فرصة لعكس ذلك.
ما هو العلاج المفيد للعكس الفشل الكلوي مع الكرياتينين 4.7؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار من عشبة الطب التقليدي الصيني، فإنه يمكن خفض ارتفاع الكرياتينين 4.7 من إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، والفشل الكلوي يمكن عكسها.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟
هذا العلاج يمكن علاج الفشل الكلوي عن طريق مكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات، وتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة. بعد إصلاح تلف الكلى، ويمكن وظيفة الكلى يتعافى تدريجيا، ثم الكلى والقيام بعملهم بشكل طبيعي مرة أخرى، سيتم إزالة السوائل الزائدة ومنتجات النفايات من الجسم عن طريق الكلى، والكرياتينين 4.7 سيخفض بشكل طبيعي. جميع الأعشاب الصينية في هذه المعالجة هي من الطبيعة، لذلك المرضى لا داعي للقلق حول الآثار الجانبية.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو تريد عكس الفشل الكلوي والحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق