احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى السبيل الوحيد لعلاج الفشل الكلوي


كما نعلم جميعا، غسيل الكلى هي واحدة من أكثر العلاجات شيوعا للفشل الكلوي، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة، وهناك بعض العلاجات الأخرى يمكن أن تستخدم أيضا لعلاج الفشل الكلوي.
ثم، ما هي العلاجات يمكن أن تحل محل غسيل الكلى؟
يمكن للعديد من الأدوية الصينية محل غسيل الكلى، فهي الطب العلاج عن طريق الفم الصينية، Maikang خليط، العلاج ضغط الساخنة والعلاج حمام القدم. كل من يمكن أن يحل محل غسيل الكلى لتصريف السموم في الدم وتخفيف تلك الأعراض من الفشل الكلوي. وبالإضافة إلى ذلك، كما أنها يمكن علاج الفشل الكلوي من دون مزيد من الضرر للكلى.
الصينية العلاج التقليدي الآن محبوب من الناس أكثر وأكثر، نظرا لتأثيره العلاجية ملحوظ. ولكن بعض الناس قد يشك في تأثير ذلك. لأنه في المرة الماضية، وأمراض الكلى لا يمكن عكسها. كان عليه، ولكن الآن هذا المرض يمكن عكسها من خلال تحسين وظائف الكلى. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة، فإنها يمكن أن تحصل على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية مع مساعدة من العلاج الصينية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة، فإنها قد لا يمكن عكس هذا المرض تماما، ولكنها يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات البديلة أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، يمكنك الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق