احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الفشل الكلوي المريض العيش من دون غسيل الكلى


وبالنسبة لمعظم مرضى الفشل الكلوي، وأنها سوف تعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين وبعض الأعراض الأخرى، حتى من دون غسيل الكلى التي قد تعاني الكثير. ولكن هذا لا يعني أنها لا يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.

بشكل عام، وأمراض الكلى تقدم إلى مرحلة متقدمة حيث أن الوقت يسير. في هذه المرحلة، والكلى غير قادرة على العمل بشكل كاف للقضاء على النفايات والسوائل الزائدة. مع مستويات عالية من السموم المتراكمة في الجسم، والمريض يعاني من أعراض خطيرة مثل الحكة، وفقدان الشهية، صعوبة في التنفس، ارتفاع ضغط الدم، الخ

دون غسيل الكلى أو غيرها من العلاجات، وحياة المريض يكون في خطر كبير. في ذلك العام، والطبيب سوف يوصي المريض لاتخاذ غسيل الكلى أو المعالجة البديلة في الوقت المناسب، حتى يتمكنوا من العيش حياة أفضل وأطول.

ما هو العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض على العيش من دون غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هي واحدة من العلاج البديل الأكثر فعالية لغسيل الكلى. فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية من خلال حماية وظائف الكلى المتبقية، وإصلاح الكلى التالفة، واستعادة القدرة الكلية الشاملة. مع مساعدة من هذا العلاج، والكلى تعمل بشكل أفضل وأفضل.

في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن أن الفشل الكلوي المريض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق