احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 2.7: هل يجب أن تأخذ العلاج الآن


مرض الكلى مع الكرياتينين 2.7: هل يجب أن تأخذ العلاج NowFor معظم المرضى الذين يعانون الكرياتينين 2.7، الظروف ليست خطيرة في الوقت الحاضر. ولكن إذا تركت دون علاج، يمكن أن يؤدي إلى مشاكل خطيرة. حتى المريض مع الكرياتينين 2.7 عليك أيضا أن تأخذ timly العلاج.
بالنسبة للمريض مع الكرياتينين 2.7، فهي في مرحلة 2 مرض الكلى المزمن، عادة ما تكون هناك أي أعراض تشير إلى تلف الكلى وذلك لأن الكلى لدينا قدرة تعويضية قوية جدا، وأنها لا تزال القيام بعمل جيد حتى عندما لا تكون يعمل في 100٪. لكن المرضى يجب أن يعرف أن مستوى الكرياتينين لن ترتفع حتى قد فقدت حوالي 40٪ من وظائف الكلى.
كما ذكرت أعلاه أن الكرياتينين 2.7 يعني الشرط قد وضعت بالفعل في المرحلة 2 من كد، وبالقرب من المرحلة 3 كد. إذا كان الشرط لا يمكن السيطرة عليها بشكل جيد، وسوف تضيع المزيد والمزيد من وظائف الكلى، وأخيرا المرضى الذين لديهم للذهاب وتجربة غسيل الكلى أو زرع الكلى. أيضا المرضى يجب أن يعرف أنه لا يوجد علاج لمرض الكلى، ولكن قد يكون من الممكن لوقف تقدمه أو على الأقل إبطاء التلف. في كثير من الحالات، يمكن علاج وتغيير نمط الحياة الصحيحة يساعد المرضى الذين يعانون أمراض الكلى يعيش حياة طبيعية.
إذا كنت تريد أن تعيش حياة ذات جودة عالية مع مرض الكلى، أنصحك الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو علاج فعال لمرض الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو ترغب في علاج أمراض الكلى على نحو فعال، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق