احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

7.1CM الكلى الكيس: كيفية التعامل معها


7.1CM الكلى الكيس: كيفية علاج الخراجات ItSimple هي النوع الأكثر شيوعا من كيس الكلى، عادة، فإنه لن يسبب ضررا. ولكن للأشخاص الذين يعانون 7.1 سم كيس الكلى في الكلى، وينبغي اتخاذ إجراءات على الفور، لأنها كبيرة بما يكفي لجعل الأضرار التي لحقت الكلى.
كيفية علاج الكيس الكلى؟
واحد هو السائل ضخ ثقب، وهو طبيب ثقوب في الكيس مع إبرة طويلة عبارة عن طريق theskin، وذلك باستخدام الموجات فوق الصوتية للاسترشاد بها. المصارف الطبيب (aspirates) الكيس ثم قد ملء الحقيبة فارغة بمحلول يحتوي على الكحول. هذا يتسبب في الأنسجة تتصلب ويقلل من فرص تكرار. تندب أسفل الفضاء داخل الكيس يسمى التصلب.
في بعض الحالات، والكيس العودة وإعادة ملء مع السوائل. قد يوصي طبيبك لعملية جراحية تنطوي التخدير العام وشق كبير. خلال هذا الإجراء، الجراح أن إدراج أنبوب عرض رقيقة مضاءة يسمى منظار البطن وأدوات أخرى لتصريف السوائل من الكيس وإزالة أو حرق الجدار الخارجي لمنعها من إصلاح.
كل منهما يمكن أن تساعد المريض يعيش أفضل، ولكنها قد تؤدي إلى العدوى والكيس قد تنتكس مرة أخرى، ما هو أسوأ من ذلك، فإنه قد يؤدي إلى تلف الكلى أثناء فترة العلاج.
حتى هنا، فإنني أوصي الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لك، وهو واحد من العلاج الأكثر فعالية من الكيس الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض تقليص حجم الخراجات وتمنع الخراجات من إعادة نمو.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الكلى الكيس جيدا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق