احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.7 العيش من دون غسيل الكلى


يمكن الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.7 لايف بدون DialysisAs نعلم جميعا، غسيل الكلى هو واحد من العلاج الأكثر شيوعا للفشل الكلوي، ولكنها ليست الوحيدة. حتى المريض بالفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7، أنت أيضا يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى، وطالما يمكنك اختيار العلاج المناسب.
هو الفشل الكلوي والكرياتينين 7.7 جاد؟
أن يكون بصراحة، أنها وضعت لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7 في أمراض الكلى في نهاية المرحلة مع فقدان معظم وظائف الكلى. في هذه المرحلة، والكلى غير قادرة على العمل بشكل كاف لاستمرار الحياة. لذا، فإن العلاج ببدائل الكلوي مثل غسيل الكلى أو زرع الكلى يصبح من الضروري للحفاظ على قيد الحياة.
إذا تركت دون علاج، فإن المريض مع الكرياتينين عالية جدا قد تعاني المزيد والمزيد من الأعراض وحياتهم ستكون في خطر كبير.
حتى المريض بالفشل الكلوي مع الكرياتينين 7.7، تحتاج إلى دفع اهتماما كبيرا لمرضك. إذا كان ذلك ممكنا، يجب أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب.
هل هناك أي خيار بديل عن الفشل الكلوي المريض مع الكرياتينين 7.7؟
لحسن الحظ، وضعت الكلى في البلاد المشهورة في الصين مثل هذا النوع من الخيار المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy. يختلف علاج الأعراض، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو اتباع نهج شامل والتي لا يمكن أن تعمل فقط للسيطرة على الأعراض ولكن أيضا منع المزيد من الضرر في الكلى وتحسين وظائف الكلى المتبقية. عندما تعمل الكلى على أفضل وأفضل، ويمكن انخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا علاج الفشل الكلوي أو تريد أن تعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق