احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي مع الكرياتينين مستوى 9.8: هل غسيل الكلى والخيار الوحيد


لقد حصلت أمراض الكلى منذ سنوات sevaral والآن مستوى الكرياتينين بلدي هو 9.8، والطبيب يوصي غسيل الكلى ولكن أنا لا أريد أن أعتبر. من فضلك قل لي هل هناك أي خيار آخر بالنسبة لي؟
في الواقع، الفشل الكلوي المريض الذين هم في هذه الحالة لديهم بعض الخيارات الأخرى ما عدا غسيل الكلى. ولكن ينبغي أن تأخذ المعالجة البديلة في الوقت المناسب، وإلا فإنها سوف تعاني المزيد من الآلام. كنت أعرف بعد مستوى الكرياتينين تصل إلى 9.8، والعديد من الأعراض والمضاعفات تحدث، دون العلاج في الوقت المناسب المرضى سوف تشهد المزيد والمزيد من الآلام.
هو غسيل الكلى أفضل للمريض الفشل الكلوي؟
غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا من الفشل الكلوي يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض من الفشل الكلوي، ومع ذلك، حيث طويلة من غسيل الكلى أيضا سوف يجلب العديد من الآثار الجانبية. لذلك إذا كان المريض يستطيع الحصول على بعض العلاج الأخرى، ونحن لا ننصح بها لاتخاذ غسيل الكلى.
ما هو العلاج يمكن أن يساعد الفشل الكلوي المريض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.
كما تعلمون، وهذا العلاج هو بدعة من عشبة الطب التقليدي الصيني، فقد ولدت كل مزايا الطب الصيني التقليدي، وهذا هو القول، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من دون مزيد من الضرر للكلى.
في كلمة واحدة، لالفشل الكلوي المريض مع مستوى الكرياتينين 9.8 يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون أخذ غسيل الكلى اذا كان بامكانهم الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو ترغب في علاج الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى، ويمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق