احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطفح الجلدي في الفشل الكلوي: كيفية التعامل معها


الطفح الجلدي في الفشل الكلوي: كيفية التعامل مع ITAS نعلم جميعا، والفشل الكلوي حمل العديد من الأعراض، والتي سوف تؤثر على نوعية حياة الناس. ومن بين تلك الأعراض والطفح الجلدي هو أحد الأعراض الشائعة لمرضى الفشل الكلوي.

ما هي الأسباب أساسا من الطفح الجلدي في الفشل الكلوي؟

1. مستوى الفوسفور عالية

عند تلف وظائف الكلى بشدة، والفوسفور الزائد لا يمكن إزالتها عن طريق وظيفة الكلى واختلال، والذي يؤدي مستوى الفوسفور عالية. ثم المرضى قد يعانون الطفح الجلدي.

تراكم السموم 2. يوريمي

كما نعلم، الكلى لديها وظيفة تصفية النفايات والسموم في الدم. ومع ذلك، عند الحصول على الكلى التالفة، وسوف تفشل في العمل بشكل جيد. والسموم والنفايات في الدم سوف تتراكم في الجسم. سوف السموم يوريمي في الجسم يسبب طفح جلدي أو حكة.

3. السبب الأساسي

هناك بعض الأسباب الرئيسية لالطفح الجلدي الذي يسببه بعض أمراض الكلى مثل الذئبة أو بعض الأمراض المناعية الأخرى. طفح جلدي غالبا ما تكون أعراض شائعة في هذه الأمراض.

كيفية علاج الطفح الجلدي في الفشل الكلوي؟

من فوق يمكن أن نجد الأسباب الرئيسية لالطفح الجلدي، ومع ذلك، فإن السبب الأساسي أو الجذر من الطفح الجلدي هو انخفاض وظائف الكلى والجهاز المناعي غير طبيعي. لذلك، إذا كان المرضى يريدون لعلاج الطفح الجلدي، وينبغي أن تحسين وظائف الكلى وتنظيم الجهاز المناعي في نفس الوقت.

هناك بعض الأدوية العشبية الصينية قد وظيفة إصلاح أنسجة الكلى وخلايا الكلى التالفة، وحماية وظائف الكلى المتبقية، التي من شأنها تحسين وظائف الكلى وتنظيم الجهاز المناعي. واحد من العلاج الأكثر شهرة هو الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية.

إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذا علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق