احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي خيار لالستيرويد مقاوما للمريض المتلازمة الكلوية


المتلازمة الكلوية هي واحدة من أكثر أمراض الكلى شيوعا في الأطفال. في معظم الحالات، حالة المرضى يمكن الحد من أخذ المنشطات أو الأدوية المثبطة للمناعة، في حين تفشل ما يقرب من 10 إلى 20 في المئة من الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية للاستجابة إلى الستيرويد. لذلك ينبغي أن نطبق مختلفة لهذا النوع من المريض وفقا لحالتهم الخاصة.
ما هي الأسباب الجذرية للمتلازمة الكلوية؟
عموما، سوف المركبات المناعية تفريغ للخروج من الجسم عن طريق الدورة الدموية. عندما تشعر بالانزعاج الجهاز المناعي، والمركبات المناعية تودع في الدم ويسبب بعض الاضطرابات المناعية. كمجموعة من الأعراض السريرية، ويحدث متلازمة الكلوية بسهولة عند الكثير من المركبات المناعية تتراكم في الكلى.
العدلات وحيدات النوى بلعم، الحمضات، الصفائح الدموية والمتوسطة التهابات أيضا سوف يتسبب في إتلاف وظائف حاجز الكبيبي. ونتيجة لذلك، فإن خسائر فادحة من البروتين الذي هو أهم أعراض متلازمة الكلوية سيحدث.
هل هناك أي خيار آخر ل-الستيرويد مقاومة الكلوية المريض متلازمة؟
لهذا السؤال، والجواب هو نعم!
منذ سبب المتلازمة الكلوية عن طريق التفاعلات المناعية والتالفة وظيفة حاجز الكبيبي، والهدف النهائي من العلاج هو منع التفاعلات المناعية وإصلاح تلف وظائف الكلى. وعادة ما تستخدم المنشطات لمنع التفاعلات المناعية ومنع مزيد من الفشل الكلوي، ولكنها يمكن أن تفعل شيئا لإصلاح وظائف الكلى التالفة. لذلك، يمكن المنشطات لا تساعد في علاج متلازمة الكلوية في بعض الحالات.
العلاج بالخلايا الجذعية، جنبا إلى جنب مع الأدوية العشبية والتكنولوجيا تنقية الدم، لا يمكن أن تساعد فقط كتلة التفاعلات المناعية، ولكن أيضا يمكن إصلاح وظيفة الكلى التالفة. من خلال تعزيز القدرة على العلاجي الذاتي وتنظيم نظام المناعة، وسيتم تحويل حالة المريض بشكل كبير.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول علاج المريض مقاومة للsteriod أو ترغب في علاج متلازمة الكلوية بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
ال WhatsApp: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق