احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأعراض يمكن رفيع المستوى من كعكة في أمراض الكلى الناجمة


ما الأعراض يمكن رفيع المستوى من كعكة في الكلى مستوى مرض CausedBUN يبدأ في زيادة عند حوالي نصف وظائف الكلى تتأثر. لذلك ويرافق حدوث كعكة مرتفعة دائما مع مجموعة من الأعراض. ثم، ما هي الأعراض يمكن أن مستوى عال من كعكة تسبب؟

1. الغثيان أو القيء

الغثيان أو القيء هو عرض من أعراض ملتويا أن يحدث بسهولة عندما يتم رفع كعكة. كعكة هو اختصار الدم واليوريا والنيتروجين التي تشير إلى مستوى اليوريا والنيتروجين في الدم. واليوريا والنيتروجين هو المنتج النهائي للبروتين. عندما المفرط اليوريا والنيتروجين لا يمكن تصريفها في الوقت المناسب، وسوف تتراكم في الجسم وتنشيط الجهاز الهضمي، وبالتالي يسبب الغثيان أو القيء. في الحالات الخطيرة، والمرضى قد يتقيأ الدم.

2. حكة في الجلد

حكة في الجلد وأعراض مزعجة أخرى تحدث بسهولة عند رفع كعكة. كما ذكرنا، واليوريا والنيتروجين هو المنتج النهائي للبروتين. ويمكن أن تحفز الجلد والغدد الدهنية، وبالتالي يسبب ضمور الغدد العرقية، التي يمكن أن تسبب جفاف الجلد وحكة في الجلد.

3. التعب

مرضى الكلى مع ارتفاع اليوريا قد تجد أنها تعب بسهولة وهذا عادة ما يكون سببها فقر الدم الكلوي الذي يتم تشخيصه عند حساب خلايا الدم الحمراء أقل من المعدل الطبيعي نتيجة لأمراض الكلى.

4. ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو مظهر آخر الذي يحدث عند رفع كعكة.

إذا كنت ترغب في تخفيف تلك الأعراض أو ترغب في علاج أمراض الكلى بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق