احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إدارة تذبذب الكرياتينين مستوى بعد زرع


كيفية إدارة تذبذب الكرياتينين مستوى بعد TransplantGenerally التحدث، هناك انخفاض واضح في مستوى الكرياتينين خلال 24 ساعة بعد تلقي زرع الكلى، ويمكن أن تنخفض إلى المعدل الطبيعي للالكرياتينين بعد 72 ساعة. في حين أن بعض المرضى الذين يحتاجون إلى نحو أسبوع لتحقيق المستوى العادي، وبعض بحاجة إلى المزيد. ما هو أكثر من ذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعرفون أنه قد تكون هناك فترة تذبذب في مستوى الكرياتينين، ولكن يمكن أن تصبح الطبيعي بعد حوالي شهر واحد.
وهناك عوامل كثيرة يمكن أن تتسبب في ظهور ارتفاع مستوى الكرياتينين بعد عملية زرع الكلى. ومع ذلك، إذا رافق ارتفاع مستوى الكرياتينين مع البروتين في البول وارتفاع ضغط الدم، فإنه يشير إلى أن فشل الكلى الجديد بشكل عام. في هذه الحالة، والعلاج السريع والسليم يجب أن تستخدم، إذا كان المرضى لا يريدون العودة إلى الغسيل الكلوي أو إجراء عملية زرع الكلى.
كيفية mamage مستوى الكرياتينين يتقلب بعد زرع؟
ينصح الطب الجزئي الصيني Osmotherapy للمرضى الذين تلقوا زرع الكلى وتعاني من ارتفاع مستوى الكرياتينين. ويستند هذا العلاج على الأدوية العشبية الصينية، ولكنها تستخدم خارجيا. ويهدف إلى إصلاح تلف الكلى واستعادة وظيفة الكلى. وارتفاع مستوى الكرياتينين تذهب بشكل طبيعي إلى المعدل الطبيعي مع استعادة وظيفة الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على مستوى الكرياتينين بشكل جيد بعد الزرع، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق