احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين الذي ارتفع 3،1-5،5 في أسبوع واحد: هل نحتاج الى ما يدعو للقلق


الكرياتينين الذي ارتفع من 3.1 إلى 5.5 في أسبوع واحد: هل نحتاج الى لWorryI أنا مريض مرض الكلى، والأسبوع الماضي زيادة مستوى الكرياتينين بلدي إلى 5.5 من 3.1 فجأة، تحتاج ط تقلق بشأن ذلك؟ كيف يمكنني التحكم في مستوى الكرياتينين بلدي؟
وفقا لالمعلنة الخاص بك، وزيادة مستوى الكرياتينين إلى 5.5 من 3.1 فقط في أسبوع واحد، يمكننا أن نعرف ان لديك مرض يسير في سرعة سدادها، لذلك تحتاج نولي اهتماما كبيرا لمرضك.
كيف يمكن الكلى المريض مرض السيطرة على ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
أن يكون بصراحة، والطريقة الأكثر فعالية لعلاج أمراض الكلى وخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين هو عكس وظيفة الكلى للمريض، وبالتالي فإن المريض يجب أن يأخذ العلاج المقابلة في الوقت المناسب.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy واحدة من ابتكار أدوية عشبية التقليدية الصينية، وقد ثبت أن تكون فعالة في إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر. حتى مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن للمريض الحصول على وظيفة الكلى لهم عكس تدريجيا، وبالتالي لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وحصلت مرضه تحت السيطرة.
بالنسبة للمريض مع الكرياتينين عالية تصل إلى 5.5، ينبغي أن تأخذ هذا العلاج symtematic في الوقت المناسب، حتى يتمكنوا من الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو ترغب في السيطرة على ارتفاع مستوى الكرياتينين في أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق