احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية السيطرة على أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.7


كيفية السيطرة على أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.7Hello، الطبيب. تم مؤخرا تشخيص زوجي مع كد، ومستوى الكرياتينين له هو 2.7 ومعدل الترشيح الكبيبي هو 42، أريد أن أعرف ما يعنيه. هل يمكن أن تعطيني بعض الاقتراحات حول كيفية السيطرة على مرضه؟
لحالة زوجك، ومستوى الكرياتينين له هو 2.7 ومعدل الترشيح الكبيبي هو 42، وهو ما يعني أنه بالفعل في مرحلة CKD 3، وانخفاض وظائف الكلى له باعتدال. إذا كان ليس لديهم علاج تأثير والحفاظ على نظام غذائي خططت جيدا، وقال انه يعاني بسرعة من مرحلة CKD 4 أو حتى تتطور الى نهاية مرحلة الفشل الكلوي. ثم انه لا يمكن العيش فقط اعتمادا على غسيل الكلى أو الانتظار لزرع الكلى. ولذلك، فإن العلاج المبكر والفعال أن يكون أفضل طريقة لإبطاء تطور مرض الكلى له.
كيفية السيطرة على أمراض الكلى مع الكرياتينين 2.7؟
كما ذكرنا أعلاه العلاج المبكر والفعال سوف يكون أفضل وسيلة للسيطرة على مرض الكلى، لذلك هنا أوصي له أن يأخذ الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، والذي يستخدم الأدوية العشبية الصينية التقليدية وليس له آثار جانبية على المرضى.
بالنسبة لبعض العلاج الغربية، والتي يمكن السيطرة إلا على الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى، ولكن لا يمكن منع تلف الكلى. وبعض الادوية الغربية غالبا ما يكون لها آثار جانبية على المرضى، كما قد يؤدي إلى تلف وظائف الكلى. ومع ذلك، الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لها وظيفة إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى، والتي لن يخفف فقط تلك الأعراض، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين ولكن أيضا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل أساسي.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة على أمراض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق