احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية إدارة تورم الوجه الناجمة عن الفشل الكلوي


تورم في الوجه أو الوجه منتفخ يبدو دائما كنتيجة لكميات كبيرة من السوائل تتراكم في الجسم، فإنه يحدث بسهولة في أجزاء الجسم مع أنسجة فضفاضة مثل الجفن والوجه والكاحل والأطراف.

كيفية إدارة تورم في الوجه الناجمة عن الفشل الكلوي؟

تتشابه مع المضايقات الأخرى التي يسببها الفشل الكلوي، ويحتاج تورم في الوجه أيضا إلى أن السيطرة على نحو فعال وينبغي أن تبدأ إدارتها من عدة جوانب التالية:

1. مراقبة مشددة من تناول السوائل

ورقابة مشددة من تناول السوائل ضرورية لمرضى الفشل الكلوي لتلقي العلاج آثار جيدة في علاج تورم في الوجه.

2. مدرات البول يمكن استخدامها في بعض الحالات

إذا تركت وحدها، سوف تنتشر تورم في الوجه والجسم كله. في هذه الحالة، يمكن تطبيق مدرات البول للمساعدة على إزالة السوائل الزائدة في الجسم. وهناك أنواع مختلفة من مدرات البول في الطب. وبصفة عامة، للمرضى الذين لديهم فرط بوتاسيوم الدم، فإنها تحتاج إلى اتخاذ مدرات البول العامة التي يمكن أن تساعد على إفراز البوتاسيوم الزائد في حين التغوط السوائل الزائدة في الجسم. ومع ذلك، إذا كان مستوى البوتاسيوم في الدم أقل من المعدل المرجعي 3.5-5.5mEq / L، وسوف اقترح مدرات البول للبوتاسيوم.

3. تحسين وظائف الكلى

يبدو اضطراب في استقلاب البوتاسيوم كما الكلى لا يمكن أن تعمل بشكل جيد. ولذلك، إذا كنا نريد لتحويل تورم في الوجه، يجب الكلى مرضى الفشل إصلاح أضرار في الكلى لتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة فقط، يمكن إزالة السوائل الزائدة في الجسم، وأيضا يمكن التخفيف من تورم في الوجه بشكل أساسي.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول الفشل الكلوي أو ترغب في علاج الفشل الكلوي بشكل جيد، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +86 18633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق